من هو فيفيك راماسوامى المرشح الهندوسى للرئاسة الأمريكية؟.. فيديو

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 08:38 م
من هو فيفيك راماسوامى المرشح الهندوسى للرئاسة الأمريكية؟.. فيديو فيفيك راماسوامى المرشح للرئاسة الأمريكية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول فيفيك راماسوامي، المرشح الهندوسي للرئاسة الأمريكية الذى بدأ حياته مغنى راب والآن رائد أعمال، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل أحمد الجعفرى.

واستعرضت التغطية أنه فى الوقت الذى يعبر فيه مزيد من الأمريكيين عن استيائهم من كبار السن الذين يتنافسون على البيت الأبيض، يظهر مرشح شاب عمره 38 عاما، قادم من عالم الأعمال إلى عالم السياسة، يسعى لتكرار نجاح تجرية ترامب، عندما اقتحم السياسة بدوره عام 1916 قادما من عالم العقارات ليصل إلى البيت الأبيض. ويخوض القادم الجديد حملته تحت شعار "حركة ثقافية لبناء حلم أمريكى جديد للجيل المقبل"، مما جعل البعض يصفه بأنه نسخة مطورة من ترامب.

وشرحت التغطية أن فيفيك راماسوامى، المتنافس على ترشيح الحزب الجمهورى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة 2024، مليونير، تقدر ثروته بمئات الملايين جناها من عمله فى مجال التقنية الحيوية، ولد فى أوهايو عام 1938 لأبوين مهاجرين من جنوب الهند، نشأ على الديانة الهندوسية، لكنه ذهب إلى مدارس كاثوليكية، ودرس الأحياء فى جامعة هارفارد قبل أن ينتقل لدراسة القانون فى جامعة يال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة