حبيبة مرزوق لاعبة الجمباز الإيقاعى تكشف لليوم السابع كواليس عرضها المميز فى إسبانيا: العرض مستوحى من افتتاح طريق الكباش.. رد الفعل فى مصر فاجأنى والجمهور الإسبانى انبهر.. واخترت الأزياء من ملكات الفراعنة.. صور

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 11:35 م
حبيبة مرزوق لاعبة الجمباز الإيقاعى تكشف لليوم السابع كواليس عرضها المميز فى إسبانيا: العرض مستوحى من افتتاح طريق الكباش.. رد الفعل فى مصر فاجأنى والجمهور الإسبانى انبهر.. واخترت الأزياء من ملكات الفراعنة.. صور حبيبة مرزوق
رامى ناجى - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت حبيبة مرزوق، لاعبة الجمباز الإيقاعي، عرضًا مميزًا داخل إحدى قاعات فالنسيا الإسبانية، في بطولة العالم للجمباز الإيقاعي، حيث خطفت الأنظار بعرضها المميز بزي فرعوني وعلى إيقاع أغنية فرعونية مع موسيقى الأقصر بلدنا بلد سواح.

وتصدر مقطع فيديو لاعبة الجمباز الإيقاعي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أدائها الرائع والمنفرد والذي تفاعل معها الجمهور الإسباني بشكل مبهر، وحرص "اليوم السابع" على التواصل مع حبيبة مرزوق لاعبة الجمباز الإيقاعي صاحبة الـ 21 من عمرها، وكان هذا الحوار..

 

 

العرض مستوحى من افتتاح طريق الكباش

 

أكدت حبيبة مرزوق فى حوارها مع "اليوم السابع"، أنه قبل انطلاق بطولة العالم طلبوا من كل قارة تقديم فقرة لبطلة القارة تكون مستوحاة من تاريخ البلد الذي تكون منها البطلة بعيدا عن المنافسة، حيث أنا المصنفة الأولى على أفريقيا، وبدأت التفكير في فكرة العرض، وتم الاستقرار على تقديم عرض فرعونى على موسيقى افتتاح حفل طريق الكباش، حيث كنت أشارك في هذا الحفل.

حبيبة اثناء العرضحبيبة اثناء العرض

 

بدأت الاستعداد للعرض فى مونتاح حفل الافتتاح

وقالت لاعبة الجمباز إنها بدأت الاستعداد للعرض في مونتاج موسيقى حفل الافتتاح، واخترت الجزء الذي شاركت فيه خلال العرض، واختتمت بالعرض بموسيقى الأقصر بلدنا التي تتميز بالفلكور الشعبي، ثم بدأت فى اختيار الزي الفرعوني لملكات الفراعنة، وبمعاونة مصممة الأزياء الخاص بي تم اختيار الملابس.

حبيبة مع رئيس اتحاد الجمباز
حبيبة مع رئيس اتحاد الجمباز

 

حبيبة مرزوق تتحدث عن رد فعل الجمهور فى مصر

قالت حبيبة إن رد الفعل في مصر فاجأني جدا، وانهالت علىّ الاتصالات بعد انتشار فيديو العرض لى في بطولة العالم، وجميع التعليقات كانت إيجابية ومفرحة جدا، بالإضافة إلى رد فعل القائمين على البطولة كان أيضا مميزا.

حبيبة مرزوق
حبيبة مرزوق

 

الجمهور الإسبانى يعشق الجمباز مثل كرة القدم

وعلقت حبيبة مرزوق على رد فعل الجمهور الإسباني مؤكدة أنه جمهور عاشق للجمباز الإيقاعي ويتابعه مثل كرة القدم، والصالة المغطاة كانت مليئة بالجماهير الغفيرة، وعند بدء العرض ظهرت ردود الفعل المميزة من الجماهير الإسبانية مما كان حافزا قويا لي أثناء العرض.

 

أمارس لعبة الجمباز وأنا ابنة 3 سنوات

وقالت حبيبة مرزوق: "بدأت وأنا عندي 3 سنين في نادي وادي دجلة، وتم اختياري في صفوف المنتخب الوطني وأنا في الـ 13 من عمري، وشاركت في أربع بطولات أفريقية، وحققت 3 ميداليات ذهبية في البطولات الأفريقية، كما شاركت في أولمبياد طوكيو 2021، وأستعد للمشاركة في بطولة أفريقيا القادمة من أجل التأهل إلى أولمبياد باريس 2024".

فرحة حبيبة برد فعل الجمهور الاسبانيفرحة حبيبة برد فعل الجمهور الاسباني

 

هناك اهتمام على مستوى عالٍ فى مصر بلعبة الجمباز

في الوقت الحالي، يوجد اهتمام على مستوى عال جدا، حيث بدأ اتحاد الجمباز برئاسة دكتور إيهاب أمين يضع الجمباز علي الطريق العالمي، من خلال الاهتمام بقاعدة الناشئين واختيار المدربين أصحاب الخبرات والمشاركة في جميع المحافل الدولية والإقليمية، بالإضافة إلى تنظيم العديد من البطولات في مصر، ومن ضمنها بطولة كأس العالم للجمباز.

حبيبة تتالق في العرضحبيبة تتألق في العرض

 

سليفي مع رئيس الاتحادسليفي مع رئيس الاتحاد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة