برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 29 أغسطس: لا تخف من المجازفة

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 29 أغسطس: لا تخف من المجازفة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الدلو بمزاجهم المتقلب بشكل مفاجئ، وذلك بفضل رغبتهم في جعل العالم أفضل، فهم دائما يفكرون سريعا حتى يظهر أعمالهم مميزة ومختلفة عن أي شيء متوقع. 

برج الدلو في حظك اليوم 29 أغسطس

يعرف أصحاب برج الدلو بشخصيتهم المرحة، التي تستطيع كسب قلوب كل من حولها، وذلك لأنها تمتلك الطيبة والهدوء، وفي الوقت نفسه المرح الخفيف الذي يتقبله الجميع ولا ينفر منه أحدا، وذلك إلى جانب أنه شخصية متعاونة. 

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني 

تمتلك اليوم المزيد من المهام على الرغم من كثرتها، إلا أنها بسيطة، ويمكن إنجازها بشكل سريع، دون الشعور بالملل، أو الضغط، وهذا ما يجعل كل من حولك، وخاصة مديرينك، يشعرون بتميزك، واختلافك عن الجميع في التعامل مع قضايا العمل. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

إذا كنت أعزبًا فقد تتفاجأ عندما يكون طلب الارتباط مقدما من شخص تعرفه كصديق منذ فترة طويلة، وسوف تحظى علاقتك بدعم الوالدين، ومن الجيد اليوم أيضا إجراء دعوة للزواج، دون خوف أو تردد. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي 

صحتك جيدة اليوم وسيتعافى بعض الأشخاص أيضا من أمراض سابقة، تجنب الأطعمة الغنية بالتوابل واتبع نظاما غذائيا غنيا بالفواكه والخضروات، مع ممارسة الرياضة الهادئة، ولا مانع من القليل من اليوجا قبل النوم. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

سوف تقع في الحب الفترة المقبلة، وهذا ما يجعل حياتك سعيدة، ويغير منها للأفضل، وعلى الصعيد المهني ستكون جيدا، فهناك ترقية قادمة إليك أو مكافأة مالية مميزة، وذلك إلى جانب صحتك المميزة، والتي تجعلك تشعر بالاحه، والاستمتاع بالحياة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة