اتحاد جدة يرفع عرض ضم لويز فيليبى من ريال بيتيس إلى 25 مليون يورو

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 02:23 م
اتحاد جدة يرفع عرض ضم لويز فيليبى من ريال بيتيس إلى 25 مليون يورو البرازيلي لويز فيليبي مدافع ريال بيتيس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، محاولات فريق اتحاد جدة السعودي ، من ضم مدافع إلى صفوف فريقه لتعويض غياب الدولى المصري أحمد حجازى المصاب بقطع في الرباط الصليبي والذى يبتعد عن الملاعب حتى يناير المقبل.

ويبحث اتحاد جدة عن التعاقد مع مدافع أجنبي خلال الأيام المقبلة قبل غلق فترة الميركاتو الصيفي من أجل تعويض غياب المصري أحمد حجازي بعد إصابته في الرباط الصليبي.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن اتحاد جدة يتجه لإغلاق صفقة التعاقد مع لويز فيليبي في الساعات المقبلة مقابل 25 مليون يورو لنادي ريال بيتيس للتنازل عن خدماته.

ووفقاً للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الشهير فإن عرض نادي الاتحاد لشراء المدافع من 22 مليون يورو ثابتة و3 ملايين يورو إضافات متعلقة بأداء اللاعب.

وأوضحت ماركا، اقتراب لويز فيليبي مدافع فريق ريال بيتيس من الانتقال إلى صفوف فريق اتحاد جدة  السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وألمحت الصحيفة  الشهيرة إلى أن هناك تفكير داخل ريال بيتيس بالموافقة على العرض المقدم بعدما رفض النادي في الأيام الماضية عرضًا من نوتنجهام الإنجليزي مقابل 15 مليون يورو بالإضافة إلى رفض عروض قادمة من موناكو وفولهام.

وتابعت الصحيفة أن ريال بيتيس حدد لوكاس مارتينيز كوارتا مدافع فريق فيورنتينا بديلًا لرحيل لويز فيليبي عن الفريق بطلب من المدير الفني مانويل بيليجريني والذي يسعى لتدعيم صفوفه للاستمرار على نفس النهج.

وانضم لويز فيليبي إلى ريال بيتيس في الصيف الماضي قادمًا من لاتسيو الإيطالي، وشارك في أول ثلاثة مباريات بمسابقة الدوري المحلى.

ويمتلك اتحاد جدة في صفوفه 10 لاعبين أجانب ولكنه سيكون مضطر للاستغناء عن بعض الأسماء في الفترة المقبلة لإغلاق القائمة عند 8 أجانب فقط قبل انتهاء فترة القيد في 7 سبتمبر القادم.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية نقلا عن مصادر خاصة أن المصري أحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أنهى المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي المُعد له من قِبل الإسباني روبن بونس، اختصاصي العلاج الطبيعي في النادي، بعد عملية الرباط الصليبي التي خضع لها 9 يونيو الماضي في لندن، العاصمة البريطانية.

وأشارت الرياضية بحسب المصادر إلى أن البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، يتابع حالة اللاعب 32 عامًا،  أوَّلًا بأوَّل مع طبيب النادي، في حين يفكر المصري مواصلة برنامج التأهيل لركبته اليسرى خارج السعودية بهدف التنويع، وتسريع العودة للمشاركة مجددًا في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.

وأوضحت أن حجازي، سيصبح جاهزًا يناير المقبل، مع بداية الفترة الشتوية، حيث كانت الإدارة ترغب في ضم حسان تمبكتي بوصفه لاعبًا محليًّا، لتعويض غياب المصري، لكن انتقال الأول إلى الهلال جعلها تفكر في استقطاب بديلٍ.

وأصيب قائد الاتحاد في الرباط الصليبي 27 مايو الماضي، وتحديدًا في مواجهة الفيحاء، قبل أن يحسم النمور لقب الدوري السعودي،  وأجرى اللاعب عمليةً جراحيةً للركبة لدى الطبيب الإنجليزي أندي ويليامز 9 يونيو.

وكان أحمد حجازي، رفقة طارق حامد، قد نجحا فى قيادة الاتحاد، لحصد لقب الدوري السعودي الموسم الحالي 2022 - 2023، وذلك بعد غياب 13 عاما. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة