روميلو لوكاكو يصل إيطاليا للانضمام إلى روما على سبيل الإعارة.. فيديو

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 07:25 م
روميلو لوكاكو يصل إيطاليا للانضمام إلى روما على سبيل الإعارة.. فيديو لوكاكو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي الى إيطاليا للانضمام الى فريق العاصمة روما خلال فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

ورصدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" وصول روميلو لوكاكو الى العاصمة الإيطالية روما وسط حضور من قبل جماهير النادي التي احتشدت للترحيب بالصفقة الجديدة.

ومن المتوقع أن يخضع روميلو لوكاكو للفحص الطبي قبل التوقيع رسميًا على عقد إعارة لمدة موسم حسبما أكدت شبكة "سكاي سبورت" الرياضية العالمية، حيث يتوقع أن تصل قيمة الصفقة من 7 الى 8 ملايين جنيه إسترليني اعتماداً على أداء اللاعب.

ومن المقرر ان يدفع روما الأجر كاملاً بعد أن وافق لوكاكو على خفض راتبه للسماح بإتمام الصفقة وهو نفس الأمر الذي سينطبق على ما تبقى من عقد اللاعب مع الفريق اللندني.

ووفقاً لصحيفة "تليجراف" يتدرب روميلو لوكاكو مع فريق تشيلسي تحت 21 عامًا ولم يتحدث حتى مع المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، بعد أن أكد رغبته في مغادرة ستامفورد بريدج بعد عودته من موسم على سبيل الإعارة في إنتر ميلان.

ورفض لوكاكو عرضًا ضخمًا للانضمام إلى نادي الهلال السعودي في وقت مبكر من فترة الانتقالات، لا يزال تشيلسي يرفض حاليًا السماح للاعب البالغ من العمر 30 عامًا بمغادرة النادي على سبيل الإعارة للموسم  الثاني على التوالي مما أدى إلى تقليص خياراته بشدة مع بقاء ما يزيد قليلاً عن أسبوع من فترة الانتقالات.

ورفض تشيلسي بالفعل عرضين من يوفنتوس لدفع رسوم  انتقال فلاهوفيتش وإرسال لوكاكو في الاتجاه المعاكس، العرض الأول كان أن يحصل اليوفي على حوالي 42 مليون جنيه إسترليني ولوكاكو مقابل فلاهوفيتش، بينما كان العرض الثاني 30 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى لوكاكو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة