سياسيون يكشفون إنجازات الرئيس السيسى.. رئيس حزب الريادة: أنقذ مصر وأعاد قوتها عربيا وأفريقيا.. عصام خليل: المصريون سيقفون خلف قائدهم كوقفة 30 يونيو.. وعفت السادات: الرئيس السيسى يحلم حلما كبيرا لمصر

الإثنين، 28 أغسطس 2023 10:32 م
سياسيون يكشفون إنجازات الرئيس السيسى.. رئيس حزب الريادة: أنقذ مصر وأعاد قوتها عربيا وأفريقيا.. عصام خليل: المصريون سيقفون خلف قائدهم كوقفة 30 يونيو.. وعفت السادات: الرئيس السيسى يحلم حلما كبيرا لمصر عصام خليل
كتب أحمد عرفة - محمد شعلان - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت أحزاب سياسية إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تحدث الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، عن دعم تحالف الأحزاب المصرية لترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسة جديدة، قائلا:"هذه دلالة كبيرة على أن المصريين الوطنين موجودون وهذا ليس بجديد على التحالف وهو تصرف ليس بغريب على المصريين الوطنيين".
 
ولفت عصام خليل خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، إلى أن المصريين الوطنيين أعلنوا أن المصريين سيقفون مع بلدهم وخلف قائدهم كوقفة 30 يونيو وأكبر، وسيقفون حائط صد للمحافظة على مصر واستكمال مسيرة البناء والتنمية.
 
وأكد عصام خليل، نحن مع الرئيس السيسى وسنقف فى ظهره لمصلحة بلدنا واستكمال ما تم، لافتا إلى أن الدولة ترد على أهل الشر بالمشروعات والإنجازات التى حققها الرئيس وعائدات قناة السويس الضخمة.
 
و أكد كمال حسنين رئيس حزب الريادة، أنهم بمثابة أسرة واحدة داخل تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 42 حزبا وقواعدهم الثابتة في التحالف هو دعم الرئيس السيسي والدولة المصرية ومؤسساتها، موضحا أن أي منضم للتحالف يجب أن يؤمن بهذه الثوابت.
 
وذكر كمال حسنين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، بعض إنجازات الرئيس السيسي، قائلا: "الرئيس السيسي منذ توليه المسئولية الدولة من الناحية الاقتصادية كانت منهارة فأعاد بناءها داخليا، وأعاد قوة مصر العربية والاسلامية والافريقية".
 
وتابع: "الرئيس السيسي أعاد القوة العسكرية للدولة المصرية وأصبح لدينا أسطولان بحريان واحد في البحر الأحمر والآخر في البحر المتوسط، وبالنسبة للمجال الاقتصادي الرئيس حقق بنية تحتية كبيرة"، مؤكدا أن السيسي أنقذ مصر من العودة للوراء وأنقذ الدولة ثم قام ببناء الدولة المصرية الجديدة.
 
وأكد النائب عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي، أن هناك عملا جادا ومخلصا من قبل الرئيس السيسي طوال السنوات الماضية، قائلا: "الرئيس السيسي يحلم حلم كبير لمصر وكلنا شايفين هذا وأي انسان مخلص يرى أنه لابد من استمرار مسيرة العمل الوطني".
 
وأضاف عفت السادات، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أن لديهم قناعة ورؤية في الحزب وتحالف الأحزاب المصرية على أرض الواقع وطموحات بأن هناك نهضة غير طبيعية وعمل جاد ودؤوب من الرئيس السيسي والدولة المصرية.
 
واستكمل: "الرئيس السيسي صاحب مشروع وحلم لهذا الوطن العظيم وكلنا مطمئنون بالمرحلة القادمة في ظل قيادة واعية وتحب الوطن"، مؤكدا على مكاسب مصر من التحركات الفريدة من نوعها على المستوى الاقليمي والدولي بشكل غير مسبوق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة