إنتر ميلان يتحدى كالياري لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإيطالي

الإثنين، 28 أغسطس 2023 07:00 ص
إنتر ميلان يتحدى كالياري لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته المحلية، عندما يحل ضيفا ثقيلا على كالياري، مساء اليوم، الاثنين، فى إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، للموسم الجاري 2023-24.

ويستقبل ملعب سردينيا أرينا مواجهة كالياري ضد إنتر ميلان فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل إنتر ميلان المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد، فيما يتواجد كالياري فى المركز 12 برصيد نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة.

ويسعي إنتر ميلان للفوز بمباراة اليوم لخطف النقاط الثلاث لمواصلة الانتصارات وبدء مهمة استعادة اللقب الذي حاز عليه قبل موسمين معتمداً على التعاقدات القوية التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوفه .

وأنهى نادي إنتر ميلان الدوري الإيطالي الموسم الماضي بالمركز الثالث برصيد 72 نقطة وبفارق كبير يصل الى 18 عن البطل نابولي.

ويرغب نادي إنتر ميلان في مواصلة الانتصارات خلال الجولات القادمة من مسابقة الدوري الايطالي السيريا أ، وذلك بعد الفوز في الجولة الأولي على حساب نادي مونزا بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي ميتزا معقل نادي إنتر ميلان.

بينما يبحث كالياري عن تحقيق الانتصار أمام إنتر ميلان والفوز بالمباراة، بعد نجاحه في خطف نقطة من نادي تورينو في لقاء الجولة الأولي من مسابقة الدوري الايطالي سيريا أ، بعد التعادل السلبي بين الفريقين خلال الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل إنتر ميلان كتالي:

حراسة المرمى:- بان سومير.

خط الدفاع:- ماتيو دراميان ، ستيفان دي فري ، باستوني.

خط الوسط:- دومفريس ، باريلا ، هاكن ، مخيتريان ، ديماركو.

 خط الهجوم:- ماركوس تورام ، لاوتارو مارتينيز.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة