أحزاب تعلن دعمها للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية.. "مصر بلدى": ندعم ترشح الرئيس السيسى لاستكمال رؤية مصر 2030.. "الشعب الديمقراطى": الرئيس أطلق مفهوم التنمية المستدامة الحقيقية على أرض الواقع

الإثنين، 28 أغسطس 2023 11:00 م
أحزاب تعلن دعمها للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية.. "مصر بلدى": ندعم ترشح الرئيس السيسى لاستكمال رؤية مصر 2030.. "الشعب الديمقراطى": الرئيس أطلق مفهوم التنمية المستدامة الحقيقية على أرض الواقع تحالف الأحزاب المصرية
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقوق الإنسان والمواطنة: ندعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية لصالح الوطن
رئيس حزب إرادة جيل: ندعم الرئيس السيسى لاستكمال المسيرة لصالح أولادنا ومستقبلنا

 

أعلنت أحزاب سياسية دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث قال سيف الإسلام عبد البارى رئيس حزب مصر بلدى، أن دعم الحزب وتحالف الأحزاب المصرية لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى جاء لاستكمال رؤية مصر 2030، وانطلاقا من المسؤولية الوطنية التى تقع على الحزب، حيث يدرك خطورة المرحلة الراهنة فى ظل التحديات التى يمر بها العالم مثل الأزمة الاقتصادية وغيرها من التحديات التى تفرض علينا الحفاظ على المكتسبات التى حققتها الدولة المصرية فى السنوات العشرة الماضية فى كل قطاعات الدولة المصرية بقيادة رئيس الجمهورية.

 

وأضاف عبد البارى فى مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، "استكمالا للعطاء والتنمية وبناء الجمهورية الجديدة يعلن عضو حزب مصر بلدى عضو تحالف الأحزاب المصرية والذى تولى رئاسته دعمنا الكامل واصطفافنا خلف القيادة السياسية وتأييدنا للرئيس عبدالفتاح السيسى وترشيحه لفترة رئاسية جديدة لاستكمال رؤية مصر 2030 والحفاظ على ما حققته القيادة السياسية على مدار الـ10 سنوات الماضية". 

 

وتابع، أن الدولة المصرية حققت إنجازات فى كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والبنية التحتية، وكل ذلك كان له بالغ الأثر فى حياة المواطنين، مشيرًا إلى أن الحزب يدعم رئيس الجمهورية بشكل كامل خلال الفترة المقبلة دعما لمسيرة التنمية والإنجازات.

و قال المستشار جمال التهامى رئيس حزب حقوق الإنسان، أن الحزب أعلن تأييده للرئيس السيسى منذ فترة وإن كان بيان تحالف الأحزاب المصرية فى الوقت الحالى عبر عن جميع أحزاب التحالف

وأضاف "التهامي" فى مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، أن الرئيس السيسى يحتاج فى هذه الآونة دعوة تحالف الأحزاب السياسية الوطنية التى تنتمى إلى مصر بجدية، والتى تعمل من أجل هذا الوطن، وشاركت فى الحياة المصرية السياسية بفاعلية، مشيرًا إلى أن حزب حقوق الإنسان عقد اجتماعا بالأمس لمدة 5 ساعات وضم قيادات الحزب

وتابع، أنه جرى استعراض كيفية التحرك لدعم الانتخابات الرئاسية، وإعلام المواطنين بما نُفذ فى خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية على أرض الواقع، إذ يوجد بعض المواطنين فى القرى والنجوع ليسوا على علم بما يتم على أرض الواقع من إنجازات على مستوى خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية اللتين تشملان الوطن كله

وأوضح رئيس حزب حقوق الإنسان، أن إعلام هؤلاء المواطنين بما تم فى خطة التنمية، يجعلهم مهيئين نفسيا واجتماعيا وثقافيا للمشاركة فى الحياة السياسية، ذاكرًا، أن المشرع المصرى استنهض المواطن كى يشارك فى كل الاستحقاقات والانتخابات.

و تحدث خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطى، على دعم تحالف الأحزاب المصرية لترشح الرئيس السيسى لانتخابات رئاسية جديدة قائلا:" التحالف قرر تأييده للرئيس السيسى بعد أن عكف على تنظيم مؤتمرات ولجان لجميع الخطط التى قام بها الرئيس والمشروعات التى استهدف منها ألا يحرم من جهود وثمار التنمية إقليم أو محافظة أو حتى حى". 

وأكد خالد فؤاد خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى أطلق مفهوم التنمية المستدامة الحقيقية على أرض الواقع، والذى تعرض لضغوط عالمية لوقف التنمية المستدامة واستبدالها بالتنمية الضرورية حتى يتم عرقلة المارد المصرى الذى استطاع أن يثبت نجاح كل خططه.

تابع خالد فؤاد، الرئيس السيسى بنى ما يقرب 62 صومعة قمح جديدة، كما أستطاع أن يحقق لمصر الأمن الغذائى، وكفل بأن يحقق احتياطى استراتيجى من القمح، ونحن نؤكد على دعم الرئيس السيسى الذى عاد بسيناء إلى حضن الوطن.

و أكد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل والأمين العام للتحالف الاحزاب المصرية، أن هناك 42 حزب أصدروا بيانات تأييد لدعم الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة، مشيرا إلى أن كل هذه الأحزاب مجمعة على دعم الرئيس السيسى.

وأضاف تيسير مطر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أنهم خلال الفترة القادمة سيقومون بتنظيم العملية الانتخابية وعمل الدعاية الانتخابية، قائلا: "نعيش عصر ديمقراطية وفى ناس تانية عندهم رغبة فى الترشح وحقهم وحقنا احنا كمان نطالب باللى احنا عايزينه فى الانتخابات".

وتابع: "لابد من مطالبة الرئيس السيسى بالترشح لولاية جديدة ورغم شعورنا بالمجهود الثقيل المسند له إلا أننا لابد نطالبه بالاستمرار فى المسيرة لصالح مصر وأولادنا ومستقبلنا"، مؤكدا أن توفير الأمن أهم الانجازات لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية وسياسية وكل هذا بتكاتف الشعب مع الجيش والشرطة ووجود قيادة تعطى وتبذل من وقتها وشعبيتها من أجل وطنها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة