رئيس حزب المصريين لـ "اليوم السابع": دعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى.. قررنا فتح جميع المقرات فى المحافظات لحملة الرئيس.. وتنظيم مؤتمرات وفاعليات ميدانية لإطلاع المواطنين على حجم الإنجازات

الأحد، 27 أغسطس 2023 08:48 م
رئيس حزب المصريين لـ "اليوم السابع":  دعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى.. قررنا فتح جميع المقرات فى المحافظات لحملة الرئيس.. وتنظيم مؤتمرات وفاعليات ميدانية لإطلاع المواطنين على حجم الإنجازات الرئيس السيسى
كتب محمد السيد الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حزب المصريين عن دعمه وتأييده الكامل لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن المرحلة الراهنة تحتاج إلى جهود الرئيس السيسي الذي استطاع بناء الدولة المصرية الحديثة وقضى على الإرهاب والفكر المتطرف، فضلًا أن البلاد شهدت في عهده ثورة في كافة المجالات، إلى جانب المشروعات القومية العملاقة والإنجازات المتعددة بجميع القطاعات سواء الصحية أو العمرانية أو التعليمية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى إطلاق العديد من المبادرات التي استهدفت خدمة المواطن المصري، وهو ما جعل دعمه واجبًا وطنيًا من أجل استكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وفي هذا الصدد وبعد إعلان حزب "المصريين" دعمه وتأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، قال المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب "المصريين" في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه أمر طبيعي بعد المجهود الغير مسبوق الذي قدمه الرئيس السيسي للوطن والمواطن على مدار السنوات السابقة في مختلف المجالات والقطاعات والملفات سواء داخليًا أو خارجيًا، أن يتم دعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية القادمة،وهو أمر أجمع عليه أعضاء الهيئة العليا للحزب في اجتماعهم الأخير بعد دراسة مستفيضة لكافة الأحداث التي مرت بها الدولة منذ 3 يوليو 2013 وحتى الآن.

وأضاف حسين أبو العطا أن جميع أعضاء الهيئة العليا للحزب أقروا دعم ترشح الرئيس السيسي لولاية جديدة، مشيرا الى أنه السبب الرئيسي لعدم الدفع بمرشح رئاسي، بالإضافة إلى أن هناك توافق بين توجهات الرئيس وبرامج وأهداف الحزب ورؤيته المتعلقة بحتمية إنشاء جمهورية جديدة قائمة على اقتصاد متنوع وقوي يخدم أهداف التنمية المستدامة الذي وضع الرئيس السيسي أول لَبنة في بنائها، وهو ما يتطلب ضرورة استمرار الرئيس لولاية جديدة من أجل استكمال تنفيذ المشروعات القومية الضخمة.

وعن مطالبات القوى الوطنية للرئيس السيسي بالترشح للانتخابات، أشار الى أنه أمر طبيعي في ظل ثورة تصحيح الأوضاع الذي قاد زمامها الرئيس السيسي ما أدى إلى عبور العديد من الأزمات خلال السنوات الماضية مما ينبئ بمستقبل أفضل خلال الفترة المقبلة، إلى جانب أن الجميع يرى ويعي جيدًا حجم الإنجازات التي تم تحقيقها في عهده منذ توليه مقاليد الحكم في عام 2014، مقارنة بوضع البلاد قبل أحداث 25 يناير2011 وثورة 30 يونيو 2013، فضلًا أن الفترة القادمة تستلزم أن يستكمل مسيرته في النهوض بالأوضاع الاقتصادية للبلاد بالإضافة إلى استمرار الاستقرار الأمني والسياسي والدبلوماسي في ظل التحديات الكثيرة الراهنة.

وتحدث حسين أبو العطا عن استعدادات حزب المصريين لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن الحزب وضع خطة واسعة للتحرك في المحافظات عن طريق جميع أمانات الحزب من أجل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة عن طريق تنظيم المؤتمرات والفاعليات الميدانية بالشوارع والوصول للمواطن واطلاعه على حجم الإنجازات، فضلًا عن تنظيم حملات توعية للمواطنين بالدوائر المختلفة وتشكيل فرق عمل متنوعة لتوضيح حجم الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس إلى جانب التوعية بأهمية المشاركة.

وذكر رئيس حزب المصريين أن الحزب اتخذ قرارًا بفتح جميع المقرات في المحافظات لتكون مقرات لحمله الرئيس عبد الفتاح السيسي، فضلًا عن تشكيل هيكل من شباب وخبرات الحزب والداعمين من خارج الحزب لدعم الرئيس السيسي، بالإضافة إلى تجهيز غرفة عمليات مركزية بالأمانة العامة وربطها بجميع الأمانات الفرعية من أجل متابعة كافة الأوضاع والمستجدات من أرض الواقع، إلى جانب عقد مؤتمرًا شعبيًا من قِبل جميع الأمانات لا سيما أن الدعم الشعبي للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات يخدم ملفات مهمة، وهناك تجهيزات جديدة ستتم خلال الأيام القليلة القادمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة