بايرن ميونخ يستضيف أوجسبورج للانفراد بصدارة الدوري الألماني

الأحد، 27 أغسطس 2023 03:00 ص
بايرن ميونخ يستضيف أوجسبورج للانفراد بصدارة الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره أجسبورج اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني الموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة البايرن ضد أوجسبوج
 

مباراة البايرن ضد أوجسبوج تقام فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports HD 3

وبدأ بايرن ميونخ رحلة الحفاظ على لقب الدوري الألماني، بحصد أول 3 نقاط عقب فوز كبير على فيردر بريمن برباعية نظيفة بالجولة الأولي من عمر المسابقة، بينما تعادل فريق أجسبورج بنتيجة 4-4 مع بوروسيا مونشنجلادباخ في نفس الجولة.

​البايرن ضد أوجسبوج
 

ويستهدف البايرن تحقيق ثاني إنتصاراته في الدوري الألماني لمواصلة التقدم وخطف صدارة ترتيب الدوري الألماني مبكرا، مستغلا عاملي الأرض والجمهور فى مباراة اليوم، بينما يسعى أوجسبورج  إلى تحقيق مفاجأة بالفوز أو تحقيق التعادل على أقل تقدير.

ويغيب جمال موسيالا عن البايرن ضد أوجسبورج بسبب إصابته فى العضلة الضامة خلال التدريبات، وأكدت صحيفة بيلد الألمانية أن  اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة تصل لـ3 أسابيع.

 

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

 

ويتوقع أن يبدأ بايرن ميونخ ضد أجسبورج بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: أولريتش.

خط الدفاع: أوباميكانو، كيم مين، مزراوي وديفيز.

خط الوسط: كيميتش، جوريتسكا، ريان جرافينبيرش.

خط الهجوم: ساني وكومان وهاري كين

​البايرن ضد أوجسبوج
 

من جانبه، أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ  أنه يجب على اللاعبين أن يثبتوا أنهم يستحقون اللعب فى التشكيل الأساسى بشكل دائم، وذلك قبل مواجهة أوجسبورج.

وقال توخيل، فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "يجب علينا أن نتفق ونتعاون مع بعضنا البعض لتحقيق الانسجام اللازم، يجب على اللاعبين أن يستحقوا اللعب دائمًا، ومن خلال الجمع بين الفوز والاستحقاق لا يوجد سبب كافٍ لإجراء تغييرات على التشكيل".

وواصل توخيل تصريحاته قائلا "هيكل الفريق يتكون ذلك من تلقاء نفسه، من خلال الشخصية، دقائق اللعب والأداء، من المهم أن يكون لديك محور، مع عدد قليل من اللاعبين الأساسيين الذين يشكلون الفريق. ما زلنا نعمل على هذا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة