"القاهرة الإخبارية" تعرض تقريرا عن فعاليات مهرجان القلعة الدولى للغناء.. فيديو

الأحد، 27 أغسطس 2023 11:16 ص
"القاهرة الإخبارية" تعرض تقريرا عن فعاليات مهرجان القلعة الدولى للغناء.. فيديو مهرجان القلعة الدولى للموسيقي والغناء
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "الفن يمتزج بالتاريخ في مصر.. فعاليات ساحرة لمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء"، حيث قال الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا، إن الدورة الحالية من المهرجان مهداة إلى الدكتور مصطفى ناجي، وهو أول رئيس للمهرجان ومؤسسه والرئيس السابق لدار الأوبرا المصرية، مؤكدا أن هذه الدورة ستشهد تكريم عدد من الفنانين والشعراء والمهندسين والإداريين القائمين على المهرجان. 
 
 
وذكر التقرير، أن محكى القلعة شهد أمسية سورية مصرية جذبت قلوب الجمهور قبل آذانهم بأجمال الأغاني وتفاعل معها وسط مشاركة كبير من الفنانين المصريين والعرب. 
 
يذكر أن برنامج فعاليات مسرح المحكى بمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء فى دورته الـ31 يشمل عروضًا لكل من: عز الأسطول، نسمة محجوب، مجموعة التشيللو state of hermony، فايا يونان، أوركسترا القاهرة السيمفونى، فريق وسط البلد، نادية مصطفى، هاني شاكر، سيمون، هشام عباس، مني بوركهارد، مصطفى حجاج، مصطفي شوقى، غالية بن على، نجوم الأوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو محمد الموجى، على الحجار، كورال كلية التربية الموسيقية، عزيز مرقة، سعيد الأرتيست.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة