رغم تصريحات اللاعب.. الأهلى ما زال متمسكًا بضم سوزا والحسم مساء اليوم

السبت، 26 أغسطس 2023 02:19 م
رغم تصريحات اللاعب.. الأهلى ما زال متمسكًا بضم سوزا والحسم مساء اليوم سوزا
كتب ـ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال مسئولو النادي الأهلي يمتلكون فرصة التعاقد مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب نادي جيونبك الكوري الجنوبي، رغم أن اللاعب أعلن مساء أمس، الجمعة، فشل انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إدارة الأهلي تنتظر "آخر فرصة" لضم اللاعب البرازيلي مساء اليوم، السبت، من خلال الجلسة التى سيعقدها رئيس النادي الكوري مع الروماني دان بيتريسكو المدير الفنى للفريق، والذي يُعد الرافض الوحيد لإتمام الصفقة حالياً.
 
الأهلي حصل على موافقة اللاعب، بعدما تحدث معه مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عبر تقنية الـ"فيديو كونفرانس"، كما حصل الأهلي على موافقة رئيس النادي الكوري، ويتبقى فقط المدرب الروماني الذي تولى تدريب جيونبوك في يونيو الماضي خلفاً للمدرب الوطني كيم سانغ-سيك.
 
ووافق رئيس النادي الكوري على عرض الأهلي المالي المُتمثل فى بيع اللاعب مقابل 600 ألف دولار يتم تسديدها على دُفعتين، الأولى بـ300 ألف بعد إتمام الصفقة مُباشرة والثانية بعدها بستة أشهر.
 
ويترقب الأهلي حسم هذا الملف خلال الساعات المقبلة سواء بإتمام الصفقة أو بصرف النظر عنها .
 
وقال المهاجم البرازيلي قال فى تصريحات عبر وسائل الإعلام الكورية الجنوبية، "بالفعل وصل لى عرض جيد من النادي الأهلي، لكن النادي أبلغني برفض الرحيل الصيف الحالي" وأضاف سوزا، "شعرت بالأسف بسبب رفض هذا العرض، لكن في النهاية أنا أحترم عقدي مع النادي والذي ينتهي بنهاية العام".
 
وتابع، "سأكون لاعبًا حرًا بعد ذلك، وسأنتظر وصول عرض مناسب وبشروط مناسبة يصل لي حينها لاتخاذ قراري المناسب".
 
ويرغب الأهلي في ضم مهاجم أجنبي بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي، وشادي حسين إلى نادي زد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.
 
على صعيد متصل، نفى مسئولو الأهلي التفاوض مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي فرغم أن تقارير إعلامية تركية أكدت أمس، الجمعة، عن إمكانية إتمام صفقة موليكا إلا أن مصدر في الأهلي قال أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، موضحاً أن موليكا خارج حسابات الأهلي حالياً ولا يوجد تفكير حالياً فى التعاقد معه.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة