تعرف على تشكيل الجهاز الفنى لفريق المصرى للكرة النسائية

السبت، 26 أغسطس 2023 12:14 م
تعرف على تشكيل الجهاز الفنى لفريق المصرى للكرة النسائية سيدات المصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ فريق النادي المصري للكرة النسائية تدريباته استعدادًا للموسم الجديد، والذي سيخوض فيه الفريق -  الذي تم تكوينه للمرة الأولى في تاريخ النادي - بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية.
 
وجاء تشكيل الجهاز الفني لفريق المصرى للكرة النسائية كالتالي: السيد علي مديرًا فنيًا، فيما تتولى نورا مندور مهام المدرب العام، ماهيتاب حسني المدرب المساعد، هاني الصعيدي  مدرب حراس المرمى، مني طارق شلبي أخصائية العلاج الطبيعي، محمد الشناوي المشرف الإداري على الفريق، والذي أكد على استمرار استقبال المواهب النسائية واللاعبات المتميزات في الكرة النسائية، سعيًا وراء تكوين فريق قوى يمكنه خوض منافسات بطوله الدوري الممتاز للكرة النسائية.
 
من جهته أكد اللواء إيهاب الساعي، المدير التنفيذي للنادي المصري، أن الجهاز الفني للفريق، وبالتعاون مع إدارة النشاط الرياضي بالنادي المصري، بدأوا قبل نحو شهر استقطاب المواهب النسائية سواء من محافظة بورسعيد أو من خارجها ، حيث تم ضم العديد من اللاعبات المتميزات.

ونجح النادى المصرى فى ضم 9 صفقات صيفية سابقة، وهم: ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكرى من الداخلية، ومحمد الشامى من الإسماعيلى، باهر المحمدى من الإسماعيلى، وثنائى الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهرى من المقاولون العرب، وليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالى يونايتد الغاني، التونسي فخر الدين بن يوسف.

وكان المصرى قد أعلن رحيل 7 لاعبين بنهاية دورى 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومى، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود، قبل أن يضاف إلى القائمة كل من: فريد شوقى وإسلام أبو سليمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة