المقاولون يترقب موقف الأهلي من إعارة عمار حمدي فى الميركاتو الصيفي

السبت، 26 أغسطس 2023 05:30 ص
المقاولون يترقب موقف الأهلي من إعارة عمار حمدي فى الميركاتو الصيفي عمار حمدي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب مسئولو المقاولون العرب موقف النادي الأهلي بخصوص لاعبه عمار حمدي، صانع ألعاب الفريق الأحمر، بعدما طلب اللاعب فسخ عقد إعارته إلى سيراميكا، بسبب رغبته فى اللعب للمقاولون العرب تحت القيادة الفنية لشوقي غريب.
 
وأرسل نادي المقاولون العرب خطاباً ثانياً إلى النادي الأهلي، يطلب خلاله استعارة عمار حمدي لاعب الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، وذلك فى إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين.
 
وأكد مصدر لـ"اليوم السابع"، أن عمار حمدي أبدى رغبته فى اللعب لنادي المقاولون، خاصة تحت القيادة الفنية لشوقي غريب، والذي يمتلك مسيرة مميزة فى التعامل مع المواهب، وسبق لهما التعامل سويا فى المنتخب الأولمبى.

ونجح المقاولون العرب فى ضم 8 صفقات صيفية وهم، محمود وادي، عامر عامر، عماد ميهوب وأحمد فوزي على سبيل الإعارة من بيراميدز، زياد فرج على سبيل الإعارة من المصري، إسلام عبد النعيم وعمرو مرعي في صفقة انتقال حر، عربي بدر 3 مواسم من الأهلي.

وأعلن المقاولون رحيل 9 لاعبين: حسن شاهين بعد انتهاء تعاقده وانتقاله إلى البنك الأهلي، لويس إدوارد بعد انتهاء تعاقده، محمد رزق، أحمد عفيفي ومحمد محسن ليلة، فادي فريد بعد انتهاء إعارته من البنك الأهلي، أحمد عاطف قطة بعد انتهاء إعارته من بيراميدز، بالإضافة إلى، انتقال يوسف الجوهري إلى النادي المصري، وعمر فايد إلى فناربخشة التركي لخوض تجربة الاحتراف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة