فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيجو وكيبا يحرس المرمى

الجمعة، 25 أغسطس 2023 08:41 م
فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيجو وكيبا يحرس المرمى ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن التشكيل الرسمي، لمواجهة مضيفه فريق سيلتا فيجو، المقرر لها فى العاشرة والربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من الدوري الإسباني "لاليجا"، للموسم الحالي 2023 – 2024.

 

ويدخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: 
 

حراسة المرمى: كيبا. 

الدفاع: كارفاخال، فران جارسيا، ألابا وروديجر. 

الوسط: كامافينجا، تشواميني وفيدي فالفيردي. 

الهجوم: بيلينجهام، فينيسيوس جونيور ورودريجو. 

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

 

ويدخل ريال مدريد مواجهة الليلة، بعدما حقق الفوز خلال أول جولتين في الموسم الحالي، على حساب كل من أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة، وألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل خسر سيلتا فيجو، أمام أوساسونا 1 – 0 وتعادل 1 – 1 مع ريال سوسيداد.

ويسعى الفريق الملكي لمواصلة انتصاراته في الليجا، بعد الأداء القوي الذى ظهر عليه الفريق خلال أول جولتين، في ظل تألق الوافد الجديد، النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، بعدما سجل 3 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة خلال أول مباراتين، وهو أول لاعب يفعلها مع الريال منذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في عام 2009.

ويتفوق ريال مدريد، على سيلتا فيجو، في المواجهات المباشرة بين الفريقين في آخر 3 مواسم، حيث نجح أبناء المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتى، في تحقيق الفوز في المباريات الستة، التي جمعتهما خلال أخر 3 مواسم في الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة