ترتيب هدافي الدوري السعودي.. عبد الرزاق حمد الله ينفرد بالصدارة

الجمعة، 25 أغسطس 2023 08:00 م
ترتيب هدافي الدوري السعودي.. عبد الرزاق حمد الله ينفرد بالصدارة حمد الله يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي
كتب- أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين مع بداية مباريات الجولة الثالثة من المسابقة لموسم 2023-2024.

هداف الدوري السعودي
 

سجل حمدالله 4 أهداف إجمالً،ا بعدما أحرز هدفين خلال مواجهة الرياض أمس، والتى انتهت بفوز اتحاد جدة بنتيجة 4-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كريم بنزيما، عبد الرازق حمد الله هدفين، صالح العمري في الدقائق 17، 25، و45، و93 على التوالي لصالح فريق الاتحاد.

ترتيب هدافي الدوري السعودي
 

يأتي مالكوم نجم الهلال في وصافة ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 3 أهداف متساويًا مع الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم الأهلي.

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي
 

يأتي جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي كالتالي:

1- عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد) المركز الأول: 4 أهداف.

2- روبيرتو فيرمينو (أهلي جدة)، مالكوم (الهلال) – المركز الثاني: 3 أهداف.

3- كريستيان تيو (الفتح)، إيجور كورونادو (اتحاد جدة)، عبد الله العمار (ضمك)، عبد الله الحمدان وسالم الدوسري (الهلال) صالح آل عباس (الرياض)، فاشيون ساكالا (الفيحاء)، روبن كوايسون وفيتينيو(الاتفاق) – المركز الثاني- هدفين.

4- أحمد باحسين (التعاون)، روجير إيبانيز ورياض محرز، سميحان النابت (الأهلي)، ، موسى ديمبيلي (الاتفاق)، منصور حمزي (الخليج) – المركز الرابع – هدف.

موعد مباراة النصر والفتح اليوم
 

إلى ذلك، يبحث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، عن الفوز الأول للعالمى في مسابقة الدورى السعودي للمحترفين عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على نادي الفتح مساء اليوم الجمعة في المباراة التي ستجمع بينهما بالجولة الثالثة من الدوري السعودي للموسم الحالي  2024.

ويستضيف استاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مباراة الفتح والنصر والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الثالثة ، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة .

ويتذيل النصر ترتيب الدوري السعودي محتلا المركز 15 بلا رصيد من النقاط حيث خسر في الجولة الأولي من الاتفاق وفي الجولة الثانية من التعاون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة