التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد سيلتا فيجو فى الدوري الإسباني الليلة

الجمعة، 25 أغسطس 2023 10:26 ص
التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد سيلتا فيجو فى الدوري الإسباني الليلة ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ريال مدريد الإسبانى مع مضيفه سيلتا فيجو، فى العاشرة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب "بالايدوس"، فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة، من منافسات الموسم الحالي في الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالي 2023 – 2024.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد فى مواجهة الليلة، وجاء كالتالى..

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: روديجر، ألابا، كارفخال، فران جارسيا.

خط الوسط: فالفيردى، كامافينجا، تشوامينى.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، جود بيلينجهام، رودريجو.

 

سيلتا فيجو ضد ريال مدريد

ويدخل ريال مدريد مواجهة الليلة بعدما حقق الفوز خلال أول جولتين في الموسم الحالي، على حساب كل من أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة، وألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل خسر سيلتا فيجو، أمام أوساسونا 1 – 0 وتعادل 1 – 1 مع ريال سوسيداد.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 62 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة، بينما يتواجد سيلتا فيغو في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

ويسعى الفريق الملكي لمواصلة انتصاراته في الليجا، بعد الأداء القوي الذى ظهر عليه الفريق خلال أول جولتين، في ظل تألق الوافد الجديد، النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، بعدما سجل 3 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة خلال أول مباراتين، وهو أول لاعب يفعلها مع الريال منذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في عام 2009.

ويتفوق ريال مدريد، على سيلتا فيجو، في المواجهات المباشرة بين الفريقين في أخر 3 مواسم، حيث نجح أبناء المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتى، في تحقيق الفوز في المباريات الستة، التي جمعتهما خلال أخر 3 مواسم في الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة