أعمال watch it تفوز بـ3 جوائز فى مهرجان الدراما منهم عصام عمر وأمير عيد

الجمعة، 25 أغسطس 2023 12:00 م
أعمال watch it تفوز بـ3 جوائز فى مهرجان الدراما منهم عصام عمر وأمير عيد عصام عمر وأمير عيد
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما فى نسخته الثانية، الذي أقيم أمس في مدينة العلمين الجديدة، فوز منصة  watch itالإلكترونية وأعمالها الدرامية بـ3 جوائز مختلفة، جائزة من تصويت الجمهور، وجائزتين من بالنقاد.

وفاز الفنان عصام عمر بجائزة أفضل ممثل صاعد من النقاد عن مسلسله "بالطو" الذي عرض على منصة watch it فى فبراير الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وقتها، مناصفة مع كل من طه دسوقي، وعمر الشريف، كما فاز مؤلف مسلسل "بالطو" أحمد عاطف فياض أيضا بجائزة أفضل تأليف من حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما.

عصام عمر
عصام عمر

شارك فى بطولة مسلسل "بالطو" أيضًا كل من: محمد محمود، محمود البزاوي، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول، سلافة غانم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عاطف فياض، وإخراج عمر المهندس.

أما الجائزة الثالثة لمنصة watch it فكانت من نصيب الفنان أمير عيد، الذي حاز على جائزة أفضل ممثل صاعد بتصويت الجمهور من المهرجان عن مسلسل "ريفو"، الذي عرض الجزء الثاني منه مؤخرا، وحصد على إشادات عديدة من الجمهور.

أمير عيد
أمير عيد

 

مسلسل "ريفو" بطولة أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، عمرو جمال، حسن أبو الروس، مينا النجار، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف  محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

 

يذكر أن مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخرانى في دورته الثانية والاستثنائية، استضاف أمس النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، والمقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة