المخرج عمر عبد العزيز ضيف برنامج بالخط العريض لإيمان أبو طالب غدًا

الخميس، 24 أغسطس 2023 05:00 م
المخرج عمر عبد العزيز ضيف برنامج بالخط العريض لإيمان أبو طالب غدًا عمر عبد العزيز مع إيمان أبو طالب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل المخرج عمر عبدالعزيز، ضيفا على الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها "بالخط العريض" على شاشة تليفزيون الحياة مساء غدا الجمعة الساعة الثامنة مساء، ويكشف عبد العزيز خلال الحلقة كواليس العديد من الأعمال الفنية التي أخرجها، كما تحدث عن العديد من أسرار النجوم الذين عمل معهم.
 
وتحدث عمر عبد العزيز عن اختيار النجمة ياسمين عبدالعزيز، لبطولة فيلم "فرحان ملازم آدم" محل إحدى النجمات قائلاً: "نجمة كبيرة ولقيتها بتكلم الناس عندي حول وضع اسمها على التتر، فكلمت ياسمين عبدالعزيز قبل التصوير بيومين".
 
وأكد عمر عبد العزيز على أنه دفع ثمن مواقفه السياسية، إبان فترة حكم الرئيس السادات، وتم حرق مشروع تخرجه، ولذا اتجه إلى الكوميديا مضطراً.
 
وتحدث عن آداء النجم محمد هنيدي في فيلم الأخير "مرعي البريمو" المعروض حاليا فى السينمات، كما أكد أن الفنان محمد سعد من أهم ممثلين الكوميديا وله تاريخ طويل، ولكن لديه نقطة ضعف خطيرة".
 
كما كشف الفارق بين الزعيم عادل إمام والنجم سمير غانم والفنان محمد صبحي، مؤكدا أن كل منهم مدرسة كوميدية خاصة، مشيراً إلى أن لديه مشروع جديد للفنان محمد صبحي، قائلا:عندنا أزمة ورق وأزمة توزيع، خاصة أن البلاتوه النهاردة سويقة، وفيه ممثل حالقها بالموس ومعاه كوافير.
 
ولفت عبدالعزيز إلى أنه اكتشف كريم محمود عبد العزيز، كما قام بتغيير مسار والده الفنان محمود عبدالعزيز، بالاتجاه إلى الكوميديا خلال فيلم الشقة من حق الزوجة بعد أن كان يرفض مثل هذه النوعية من الأعمال.
 
عمر عبد العزيز وايمان ابو طالب
عمر عبد العزيز وايمان ابو طالب

عمر عبد العزيز مع ايمان ابو طالب
عمر عبد العزيز مع ايمان ابو طالب

عمر عبد العزيز فى برنامج بالخط العريض
عمر عبد العزيز فى برنامج بالخط العريض

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة