لافيينا ينهى معسكره الأحد.. وعيد يمنح اللاعبين راحة يومين

الخميس، 24 أغسطس 2023 02:00 ص
لافيينا ينهى معسكره الأحد.. وعيد يمنح اللاعبين راحة يومين لافيينا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهي فريق لافيينا الأحد المقبل معسكره المغلف المقام حاليا في الاكاديمية البحرية بالإسكندرية، عقب خوض مجموعة من المباريات الودية، استعدادا لدوري المحترفين الذين ينطلق الشهر المقبل، حيث يواجه السكة الحديد في الجولة الاولي من الدوري.

وقرر أحمد عيد عبد الملك المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة يومين عقب العودة من المعسكر، علي أن يستأنف الفريق تدريباته بعد الراحة، في إطار مراحل استعداداته للموسم الجديد.

و أسفرت قرعة دورى المحترفين التى أقيمت فى مقر اتحاد الكرة ظهر الثلاثاء، عن مواجهات قوية فى الأسبوع الأول أبرزها جمهورية شبين مع غزل المحلة، والسكة الحديد مع لافيينا.

وينتظر مسئولو اتحاد الكرة، الموافقات الأمنية لتحديد ملاعب مباريات دورى المحترفين "القسم الثانى أ" بين الأندية التى أقيمت سحب قرعته فى اتحاد الكرة.

واستقرت لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، على موعد انطلاق دورى المحترفين موسم 2023/ 2024، بعد سحب قرعة المباريات اليوم فى مقر الاتحاد.

واتفقت لجنة المسابقات على انطلاق دورى المحترفين نهاية سبتمبر المقبل أو أول أكتوبر، وسيتم الإعلان عن الموعد النهائى بعد الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بالملاعب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة