صفقة القرن.. ماذا عن مصير محمد صلاح بين ليفربول والانتقال إلى الدورى السعودى؟.. كريم بنزيما يتدخل لجذب "مو".. الفرعون الأعلى أجرًا حال انضمامه للاتحاد متجاوزًا كريستيانو.. والمقاولون ينتظر 200 مليون جنيه

الخميس، 24 أغسطس 2023 07:58 م
صفقة القرن.. ماذا عن مصير محمد صلاح بين ليفربول والانتقال إلى الدورى السعودى؟.. كريم بنزيما يتدخل لجذب "مو".. الفرعون الأعلى أجرًا حال انضمامه للاتحاد متجاوزًا كريستيانو.. والمقاولون ينتظر 200 مليون جنيه محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مستقبل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، يشغل بال الصحافة فى العالم خلال الوقت الحالي، بعد تلقيه عرضا مغريا من نادي اتحاد جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وينتهى عقد محمد صلاح، مع ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي، فى صيف عام 2025. 

ويسعى الاتحاد السعودي، للحصول على خدمات محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال تقديمه عرضا مغريا، بقيمة 100 مليون يورو، لصالح الريدز، وسيحصل النجم المصري، على راتبا يفوق الـ 200 مليون يورو سنويا، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجرا فى العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودي.

ونستعرض فى التقرير التالي، رودو فعل الصحافة السعودية والعالمية، بشأم مستقبل محمد صلاح: 
 

نبدأ بصحيفة "الرياضية" السعودية، والتى أكدت أن محمد صلاح أصبح أقرب من أى وقت مضي، من الإنضمام لنادى اتحاد جدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

ومن جانبها قالت شبكة "بى ان سبورتس" القطرية، أن محمد صلاح، وافق بالفعل على عرض نادي الاتحاد، وفى إنتظار توصل ليفربول والنادي السعودي، لإتفاق نهائي حول إتمام الصفقة. 

وأكد ديفيد أورنستين، الصحفي فى جورنال "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن نادى الاتحاد يبذل قصارى جهده لمحاولة التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول، قبل غلق الميركاتو الصيفي. 

وقال الصحفي أرون دومينجيز، ان النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، لعب دورا فى إقناع محمد صلاح فى الانتقال إلى الدوري السعودي. 

وقالت شبكة "سكاي"، إن الاسبوع الماضي عبر كلوب عن قلقه بأن سوق انتقالات الدوري السعودي تبقى مفتوحة بعد اغلاق نافذة انتقالات البريميرليج، وبالتالي فإن كوابيس كلوب ستكون حقيقية لو يتمكن فعلا الاتحاد من التعاقد مع صلاح بعد إغلاق الميركاتو فى إنجلترا، نهاية الشهر الحالي. 

وأضافت نادي الاتحاد لا يقوم بأعمال مخالفة هنا بحيث انهم يحاولون التعاقد مع لاعب، ولكن آخر ما يريده ليفربول هو خسارة محمد صلاح في هذه الفترة المتأخرة من سوق الانتقالات. 

وحال انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة سيتصدر الفرعون المصري قائمة اكثر لاعبي الدوري السعودي اجرًا متجاوزًا كريستيانو رونالدو، فيما سيحصل المقاولون العرب النادى الأصلى للاعب على 6% من قيمة انتقال محمد صلاح لإتحاد جدة، ما يزيد على 200 مليون جنيه مصري، وفقا للتقديرات الأولية لقيمة الصفقة والمقدرة بـ 100 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة