عاش طفولة صعبة.. أسرار المطرب الشعبى رضا البحراوى بعد وصول ابنه الثامن.. فيديو

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 10:00 م
عاش طفولة صعبة.. أسرار المطرب الشعبى رضا البحراوى بعد وصول ابنه الثامن.. فيديو المطرب الشعبى رضا البحراوي
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تقريرا خاص أعدته وقدمته الزميلة منة يحيى، عن المطرب الشعبى رضا البحراوي، الذى رزق الفنان بمولود جديد أطلق عليه اسم ريان، خلال الساعات الماضية.

 

وأعلن طارق عبد الستار زوج شقيقة رضا البحراوى على حسابه بموقع فيس بوك و كتب:" ريان رضا البحراوي نورت الدنيا ياحبيب أبوك يتربى في عزك يارضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته".

"ريان" هو الابن الثامن لرضا البحراوي، وكشف رضا خلال لقائه في واحد من البرامج التلفزيونية عن أنه متزوج اتنين وليده 7 أولاد.. وعن فكرة إنجابه الكثير من الأبناء، فقال البحراوي  في لقاء سابق ليه: أنا مش عايز حاجة من الدنيا غير إن ربنا يخليلي أمي، وأربي ولادي، أنا متجوز 2 ومعايا 7 أولاد، والثامن جاي في الطريق، أنا بحب العزوة جدًا، وربنا يبارك لي في أولادي.

طفولة البحراوي لم تكن سهلة حسبما جاء على لسانه فى لقاءاته التلفزيونية، حيث اشتغل لفترة طويلة "كمسري" على ميكروباص، وبدأ دخول عالم الفن وعمره 8 سنوات، ووقتها كان يعيش في طنطا، وبدأ المشوار الغنائى بالغناء فى المناسبات الخاصة والأفراح البسيطة.

رضا البحراوى لم يحصل على أي أجر عن أول شريط كاسيت طرحه، ولكنه حقق من خلاله شهرة كبيرة، واتكلم عن أول من اكتشفه وقال: "كنت بلعب بلي في الشارع وقابلنى طارق عبد الستار وهو دلوقتى زوج اختى ومدير أعمالى وقال لى صوتك حلو وادانى 10 جنيه".

"طارق عبد الستار قرر أن يقوم بعمل شريط لى وحفظنى بعض الأغانى، وكان أول شريط لى غنيت فيه زمن الوحوش".

ومؤخرا أحيا رضا البحراوى حفل غنائي في مهرجان العلمين الجديدة وقدم عدد كبير من أغانيه اللى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وبعدها عبر رضا البحراوي عن سعادته الكبيرة بالنجاح اللى حققه حفلته، ونشر  عدد من الصور والفيديوهات خلال الحفله على حسابه على "فيس بوك"، وعلق عليها: "حلم من أحلامي اتحقق في مهرجان العلمين الجديدة شكرًا لجمهور مصر العظيم على الحب والدعم وانبسطت جدًا بوجودي معاكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة