توخيل يتلقى دفعة قوية قبل مباراة بايرن ميونخ وأجسبورج بالدورى الألمانى

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 12:52 م
توخيل يتلقى دفعة قوية قبل مباراة بايرن ميونخ وأجسبورج بالدورى الألمانى جيريرو
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن أخبار سارة لتوماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، بعد عودة أحد لاعبيه الجدد للتدريبات الجماعية في غضون الأيام القليلة المقبلة، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال مرحلة ما قبل الموسم الجاري 2023-2024. 
 
وذكرت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، أن الظهير البرتغالي رافاييل جيريرو بدأ أولى خطوات العودة للملاعب من خلال العودة لتدريبات البافاري، بعد إصابته في عضلة ربلة الساق اليمني مما أدي إلي غيابه عن إنطلاقة الموسم مع البايرن. 
 
وعانى الدولي البرتغالي من إصابة على مستوى عضلة ربلة الساق اليمنى، حرمته من الظهور مع فريقه الجديد هذا الموسم ، ونشر النادي البافاري مجموعة من الصور التي يظهر خلالها جيريرو داخل مرافق التدريبات، وهو يتدرب بشكل منفرد.
 
وانضم جيريرو إلى بايرن ميونخ في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند فور نهاية عقده في يونيو الماضي وخاض الفريق البافاري مباراتين في مستهل الموسم الحالي، دون أن يظهر فيهما لاعب دورتموند السابق بسبب الإصابة.
 
إفتتح فريق بايرن ميونيخ مشواره في بطولة الدوري الألماني بالفوز على فيردر بريمن برباعية نظيفة، ويستعد لمواجهة أجسبورج في الجولة الثانية من البوندزليجا يوم الأحد المقبل.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة