المصرى يجهز العيادة الطبية الخاصة بالفريق الأول استعداداً للموسم الجديد

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 03:57 م
المصرى يجهز العيادة الطبية الخاصة بالفريق الأول استعداداً للموسم الجديد جانب من التجهيزات الطبية بالمصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتم الجهاز الطبى للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى بقيادة الدكتور محمود الشحات إجراءات تجهيز العيادة الطبية الخاصة بالفريق وذلك بعد أن أتمت إدارة النادى شراء كافة الأجهزة الطبية اللازمة والمتمثلة فى أجهزة الترددات الحرارية والموجات الصوتية العلاجية وأجهزة الليزر عالى الجودة بالإضافة إلى كافة التجهيزات الطبية الأخرى، وذلك بدعم وتمويل شخصى من كامل أبو على رئيس مجلس إدارة النادى المصري.

الأجهزة الطبية

وكان المصرى قد أعلن رحيل 7 لاعبين بنهاية دورى 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومى، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود، قبل أن يضاف إلى القائمة كل من، فريد شوقى وإسلام أبو سليمة.

تجهيز المصرى طبيا

ونجح النادى المصرى فى ضم 8 صفقات صيفية، حتى الآن، هم ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكرى من الداخلية، ومحمد الشامى من الإسماعيلى، باهر المحمدى من الإسماعيلى، وثنائى الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهرى من المقاولون العرب، وليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالى يونايتد الغاني.

جهاز طبى

ووافق النادى المصرى على إعارة 5 لاعبين من أبناء قطاع الناشئين بالنادى، إلى ناديى المقاولون العرب والداخلية، وذلك فى إطار خطة النادى البورسعيدى، لمنح لاعبيه الشباب الفرصة للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة