بعثة المنتخب الرومانى للكونغ فو تزور الأهرامات .. صور

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 02:01 م
بعثة المنتخب الرومانى للكونغ فو تزور الأهرامات .. صور بعثة المنتخب الرومانى أمام الهرم
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصرى والعربى والإفريقى ونائب رئيس الاتحاد الدولى للووشو كونغ فو بعثة المنتخب الروماني التى تقوم بزيارة إلى مصر.

المنتخب الرومانى أمام الأهرامات

ورحب شريف مصطفى ببعثة المنتخب الرومانى للووشو كونغ فو وقام باصطحابهم فى جولة سياحية إلى معالم جمهورية مصر العربية وسط انبهار الحضور بالحضارة المصرية القديمة.

وقال إن وجود بعثة المنتخب الرومانى للووشو كونغ فو أمر يدعو إلى الفخر خاصة بعد الاتفاق على عدد من الأمور التنظيمية بين الجانبين مما يسهم فى زيادة التطور الذى يشهده صفوف منتخب الفراعنة فى الوقت الحالي.

بعثة المنتخب الرومانةى

وخلال الجولة السياحية تحدث رئيس الاتحاد المصرى والعربى والإفريقى للووشو كونغ فو عن عمق العلاقة بين مصر ورومانيا فى المجال الرياضى متمنيا لهم قضاء وقت ممتع داخل جمهورية مصر العربية.

جانب من الاستقبال

وقدم الوفد الرومانى الشكر والتحية إلى شريف مصطفى بعد حفاوة الاستقبال التى وجودها من الجانب المصرى، مؤكدين أن ذلك ليس بالغريب على الشعب المصرى المضياف بطبعه، متمنين أن تتكرر تلك الزيارة فى القريب العاجل من أجل التمتع بالأجواء السياحية الرائعة فضلا عن عقد لقاء مع المنتخب المصرى للووشو كونغ فو الذى أصبح قوة لا يستهان بها ضمن الدول الإفريقية فى مجال الووشو كونغ فو ووصل إلى صدارة الترتيب على صعيد القارة السمراء.

 
شريف مصطفى ورئيس بعثة المنتخب الرومانى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة