بعد 3 سنوات.. عودة الموسم الخامس من سلسلة Fargo

الإثنين، 21 أغسطس 2023 08:00 م
بعد 3 سنوات.. عودة الموسم الخامس من سلسلة Fargo Fargo
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل للموسم الخامس من سلسلة Fargo على موعد طرح، حيث سيصل بداية من يوم 21 نوفمبر المقبل، على شبكة FX، وذلك بعد أن انتهى عرض الموسم الرابع في نوفمبر 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

Fargo
Fargo

وكان قد انضم الثلاثى جو كيري ولامورن موريس وريتشا مورجاني إلى الموسم الخامس من سلسلة Fargo، التي تعرض على شبكة FX، على ان يلعب جو كيري دور"Gator Tillman"، وتلعب لامورن موريس دور ويت فار، وتلعب ريشا مورجاني دور"Indira Olmstead"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت أعلنت شبكة FX عن تجديد مسلسل Fargo للموسم الخامس، وذلك بعد طرح الموسم الرابع من العمل في خلال عام  2020، ولم تعلن الشبكة عن سبب تأخير تجديد العمل.

ودار الموسم الرابع من مسلسل "Fargo" في عام 1950 بـ مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، حول الهجرة والأشياء التي من الممكن أن يقوم بها الأشخاص من اجل الحصول المال، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومسلسل "Fargo" من بطولة جاك هوستون، وجاسون شوارتزمان، وبن ويشاو، وجيسي باكلي، وسلفاتور إسبوزيتو، وأندرو بيرد، وجيريمي هاريس، وجايتانو برون، وأنجي وايت، وفرانشيسكو أكوارولي، وإيميري كراشفيلد، وأمبير ميدثندر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة