أكرم القصاص - علا الشافعي

هل اقترب الأهلى من التعاقد مع سوزا لتدعيم هجومه فى الموسم الجديد؟

الإثنين، 21 أغسطس 2023 03:30 م
هل اقترب الأهلى من التعاقد مع سوزا لتدعيم هجومه فى الموسم الجديد؟ جوستافو سوزا لاعب جيونبوك هيونداي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النادي الأهلي من حسم ملف المهاجم الأجنبي قبل معسكر الفريق المُقرر إقامته فى النمسا، بعدما أوشكت أزمة الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق على الانتهاء، بعدما رحّب الأخير بفكرة الرحيل على سبيل الإعارة الصيف الجارى، وهو ما نلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

س: لماذا يرغب الأهلى فى التعاقد مع مهاجم أجنبى؟

ج: يرغب الأهلي في ضم مهاجم أجنبي بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي وشادي حسين إلى نادي زد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

س: وما علاقة القندوسى بتعاقد الأهلى مع مهاجم أجنبى؟

ج: الأهلي تفاوض مع أكثر من مهاجم لكن رفض أحمد القندوسي الرحيل تسبب في تأخير حسم هذا الملف، لأن قائمة الأجانب فى الفريق مُكتملة، ولابد من رحيل أحد الأجانب من أجل قيد المهاجم المُنتظر بدلاً منه.

س: هل وافق القندوسى على الرحيل عن الأهلى؟

ج: الساعات الماضية شهدت ترحيب القندوسي بالرحيل عن الأهلي والانتقال لنادي سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم، الأمر الذى فتح الباب مُجدداً أمام ضم لاعب أجنبي لتدعيم الهجوم.

س: هل اقترب الأهلى من التعاقد مع سوزا؟

ج: اقترب النادي الأهلي من ضم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية، ورغم أن الأهلي كان قد أغلق باب التعاقد مع اللاعب البرازيلي منذ عدة أيام، لعدم جدية نادى هيونداي فى التفاوض وتراجعه أكثر من مرة فى اتفاقاته مع الأهلي، إلا أن مسئولى القلعة الحمراء أعادوا فتح ملف ضم اللاعب خلال الساعات الماضية.

س: هل يحظى سوزا بقناعة مارسيل كولر؟

ج: يلقى سوزا موافقة واهتمام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الذي وضع اللاعب فى مقدمة أولوياته لتدعيم الهجوم، وتواصل المدرب السويسري مع سوزا منذ فترة وأكد له قناعته التامة بقدراته وإمكانياته، وهو ما زاد من رغبة المهاجم البرازيلي فى اللعب للأهلي.

س: ماذا قدم سوزا مع ناديه الكوري؟

ج: كان المهاجم صاحب الـ 29 عاماً قد شارك مع ناديه في موسم 2022/2023 في 21 مباراة؛ حيث سجل 6 أهداف خلال 948 دقيقة لعب.

س: ما الصفقات التى أبرمها الأهلى فى الميركاتو الصيفى؟

ج: نجح الأهلي في ضم إمام عاشور نجم الزمالك السابق،خلال فترة الانتقالات الحالية، من نادي ميتلاند الدنماركي في عقد مدته خمس سنوات كما تعاقد المارد الأحمر مع المغربى رضا سليم جناح الجيش الملكى المغربى لمدة أربعة مواسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة