أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يضم تمبكتى لمدة 4 مواسم كأغلى لاعب محلى فى الدورى السعودي

الإثنين، 21 أغسطس 2023 12:38 م
الهلال يضم تمبكتى لمدة 4 مواسم كأغلى لاعب محلى فى الدورى السعودي حسان تمبكتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، الاثنين، توقيع حسان تمبكتي، لاعب نادي الشباب السعودي، عقود انتقاله للهلال لمدة 4 مواسم مقبلة، بعدما أبدى اللاعب مؤخرا رغبته فى الرحيل عن صفوف الليث.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن "تمبكتي وقع عقداً رسمياً لمدة 4 سنوات مع نادي الهلال، فجر اليوم الاثنين، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد آل ثنيان، ورئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن سعد بن نافل، ووكيل أعمال اللاعب مشعل السفاعي، في صفقة انتقال تعتبر الأغلى في تاريخ انتقالات اللاعبين السعوديين".

وبحسب تقارير سابقة، فإن الهلال قدم عرضا ماليا كبيرا لنادي الشباب للتعاقد مع اللاعب 24 عاما، شمل التنازل عن المهاجم المالي موسى ماريجا، وكذلك لاعب سعودي آخر يلعب في خط الدفاع، دون الكشف عن هويته.

بينما نشرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن الهلال عرض على حسان تمبكتي راتبا سنويا بقيمة 13 مليون ريال سعودي، بعقد لمدة 4 سنوات، من أجل ضمه الصيف الحالي.

ويعتبر تمبكتي من أبرز المدافعين في الدوري السعودي، حيث يرتبط بعقد مع الشباب لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2027، بعد أن تم تجديده في مطلع يناير الماضي.

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار قائد المنتخب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصبح نيمار خامس صفقات الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع مواطنه مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

 كما بات ثالث صفقة كبرى تنضمُّ إلى الدوري السعودي بعد نجاح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أسطورة الكرة البرتغالية، يناير الماضي، والاتحاد الذي ضم الفرنسي كريم بنزيما في يونيو.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة