ماذا قدم ميسي مع إنتر ميامى قبل نهائى كأس الدوريات؟

الأحد، 20 أغسطس 2023 02:30 ص
ماذا قدم ميسي مع إنتر ميامى قبل نهائى كأس الدوريات؟ ميسي مع إنتر ميامي
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الأرجنتيني ليونيل ميسي قيادة فريق إنتر ميامي الأمريكي للتتويج بأول لقب أمام ناشفيل الرابعة فجر الأحد، فى نهائي بطولة كأس الدوريات الأمريكي – المكسيكي (كونكاكاف).

وتأهل إنتر ميامي، بقيادة نجمه ليونيل ميسي، إلى نهائي كأس الدوريات بعد التفوق على فيلادلفيا فى نصف النهائي برباعية مقابل هدف، بينما تمكن ناشفيل فى حجز مقعده بالمشهد الختامي للبطولة بعدما تخطى عقبة نظيره مونتيري المكسيكي بثنائية نظيفة فى النصف النهائي الآخر.

 

Inter Miami .. ميسي يتصدر الهدافين
 

ويتربع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على جدول ترتيب هدافي كأس الدوريات برصيد 9 أهداف سجلها فى 6 مباريات، كما صنع هدفا.  

وقاد ميسى فريقه إنتر ميامي لتحقيق 6 انتصارات متتالية، فى كأس الدوريات، التى تلعب بين أندية الدوري الأمريكي والمكسيكي، على حساب كل من كروز أزول المكسيكي، ثم على كل من دي سي يونايتد وأرولاندو سيتيو إف سى دالاس، وشارلوت وأخيرا فلادلفيا يونيون.

عدد أهداف ميسى مع انتر ميامي الأمريكى وصل إلى 9 أهداف فى 6 مباريات بقميص فريقه الجديد الذى حقق انتصاره السادس تواليا فى كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، بعدما فشل فى الفوز فى سلسلة من 11 مباراة فى الدورى الأمريكى.

Inter Miami.. أرقام ميسي
 

وبات ميسي هو ثالث أفضل هداف في تاريخ إنتر ميامي بـ9 أهداف بالتساوي مع روبرت تايلور، وبفارق 7 أهداف عن ليوناردو كامبانا زميله الحالي، صاحب المركز الثاني، و20 هدفاً عن الأرجنتيني جونزالو هيجوايين.

ميسي يكتب التاريخ مع انتر ميامي
 

كتب ليونيل ميسي التاريخ مع إنتر ميامي بعدما قاد النادي لأول مرة إلى مباراة نهائية في أي بطولة محلية أو قارية، بالإضافة إلى أن الفوز على فيلادلفيا منح إنتر بطاقة التأهل لكأس الكونكاكاف 2024.

كما يسعى فريق إنتر ميامي إلى التتويج بأول بطولة في تاريخه، كما أن حال الفوز ببطولة الكونكاكاف للأبطال، المعادلة لدوري أبطال أوروبا في القارة العجوز، سيصعد على إثرها إلى نسخة 2025 من كأس العالم للأندية، التي ستُلعب في أمريكا بمشاركة 32 فريقاً لأول مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة