طنطا يتعاقد مع الثنائى "كانوتيه والعربى" استعدادا لدورى المحترفين

الأحد، 20 أغسطس 2023 04:48 م
طنطا يتعاقد مع الثنائى "كانوتيه والعربى" استعدادا لدورى المحترفين موسى كوناتيه
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو فريق طنطا فى التعاقد مع الثنائى موسى كوناتيه قادما من مركز شباب طامية، وعلى العربى قادما من المقاولون العرب، استعدادا للموسم الجديد لخطف إحدى بطاقات الصعود للدورى الممتاز.

وحصل مسئولو طنطا على توقيع موسى كوناتيه لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادى، فيما ضم على العربى بشكل نهائي بناء على اختيارات عمرو أنور المدير الفني لفريق طنطا الذى يرغب فى تدعيم صفوف أبناء السيد البدوى من أجل خطف بطاقة الصعود للممتاز، بعدما كان قريبا من التأهل الموسم الماضى قبل أن يحسم بلدية المحلة صعوده هذا الموسم.

ونجح مسئولو طنطا في التعاقد مع 7 صفقات حتى الآن لدعم الفريق في الموسم الجديد، وهى: أحمد شوقى حارس المرمي قادما من فريق المصرية للاتصالات، هشام سرحان مهاجم فريق تلا، أحمد سمير لاعب دكرنس، محمد حموشة لاعب هلال مطروح، على الفرارجي هاف يمين السويس والسكة الحديد السابق، موسي كانوتيه لاعب شباب طامية، وأخيرا على العرابي لاعب المقاولون العرب.

استقرت لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، على موعد انطلاق دورى المحترفين موسم 2023/ 2024 بمشاركة 20 فريقا.

واتفقت لجنة المسابقات على انطلاق دورى المحترفين نهاية سبتمبر المقبل أو أول أكتوبر، وسيتم الإعلان عن الموعد النهائي الثلاثاء المقبل وموعد سحب القرعة.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة، إجراء قرعة دوري القسم الثاني للمجموعة الأولى ظهر الثلاثاء المقبل بمقر اتحاد الكرة.

وأرسل اتحاد الكرة خطابات للـ20 ناديا المشاركين في دوري القسم الثاني لتواجد مندوبيها لحضور القرعة وتحديد مواعيد إنطلاق المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة