أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال بيتيس يستضيف أتلتيكو مدريد اليوم فى الدورى الإسبانى

الأحد، 20 أغسطس 2023 04:00 ص
ريال بيتيس يستضيف أتلتيكو مدريد اليوم فى الدورى الإسبانى أتلتيكو مدريد
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على ريال بيتيس مساء اليوم، الأحد، على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024.

موعد مباراة ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد
 

مباراة ريال بيتيس ضد أتليتكو مدريد تقام فى العاشرة والنصف مساء اليوم الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1

يذكر أن أتلتيكو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل ريال بيتيس المركز السادس بنفس النقاط.

​ريال بيتيس ضد أتلتيكو
 

ويخوض فريق اتلتيكو مدريد مباراة اليوم ولديه من 3 نقاط فى بنك رصيده بعدما نجح فى تحقيق الفوز بأولى مبارياته بالمسابقة على حساب فريق غرناطة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونفس الأمر لفريق ريال بيتيس الذي اقتنص 3 نقاط ثمينة خلال الفوز على حساب  فريق فياريال بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولي بالدوري الإسباني أيضًا.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين أتلتيكو مدريد وريال بيتيس في شهر إبريل الماضي 2023،ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني فى نسخته السابقة، وانتهت بفوز كتيبة الاتلتيكو بهدف دون دون رد

ريال بيتيس ضد أتليتكو

ويأمل الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد قيادة فريقه للمنافسة بقوة مع برشلونة وريال مدريد على لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، بعد أن نجح في قيادة سفينة الروخيبلانكوس إلى التواجد مع الكبار خلال المواسم الماضية.

وينتظر أن يجدد سيميوني عقده مع أتلتيكو مدريد خلال الفترة المقبلة، حيث إنه بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن إدارة النادي الإسباني أتلتيكو مدريد ستعقد اجتماعاً مع ناتاليا سيميوني وكيل أعمال المدرب الأرجنتيني، لبحث تجديد تعاقده بشكل نهائي مع الروخيبلانكوس خلال شهر أكتوبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة