جلسة مرتقبة بين خالد بيبو ورضا سليم قبل انطلاق فترة إعداد الأهلي

الأحد، 20 أغسطس 2023 05:00 ص
جلسة مرتقبة بين خالد بيبو ورضا سليم قبل انطلاق فترة إعداد الأهلي رضا سليم لاعب الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الاهلى، جلسة مع المغربى رضا سليم الوافد الجديد للقلعة الحمراء قبل الانتظام فى فترة إعداد الموسم الجديد، وذلك لإسداء بعض التعليمات والنصائح التى تفيد اللاعب فى بداية رحلته مع القلعة الحمراء.

ويرغب بيبو فى تعريف رضا سليم بنظام العمل فى النادى الأهلى، ولائحة فريق الكرة، حتى تصبح كل الطرق مؤهلة أمام اللاعب للتألق بالقميص الأحمر.

ووصل رضا سليم إلى القاهرة لإنهاء تأشيرة دخوله النمسا لخوض معسكر الإعداد برفقة الفريق الأحمر، ويحرص اللاعب المغربى على خوض تدريبات منفردة فى الجيم استعداداًَ لبداية رحلته مع المارد الأحمر بخوض تدريبات فترة الإعداد للموسم الجديد، ورفض اللاعب المغربى فكرة الحصول على إجازة سلبية طوال الوقت، مفضلا خوض تدريبات بالجيم للحفاظ على لياقته الفنية والبدنية حتى يستطيع خطف أنظار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى من أول وهلة.

وأعلن النادي الأهلي انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة.. ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك، ويعد رضا سليم ثالث لاعب مغربي يمثل الأهلي بعد الثنائي وليد أزارو وبدر بانون، اللذين حققوا بصموا في صفوف الفريق الأحمر، وساهموا في تتويجه بالبطولات قبل أن يرحل الأول إلى الاتفاق السعودي والثاني إلى قطر القطري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة