أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يتفق مع سيراميكا على تحمُّل نسبة من راتب "القندوسى" لإتمام الإعارة

الأحد، 20 أغسطس 2023 10:57 م
الأهلي يتفق مع سيراميكا على تحمُّل نسبة من راتب "القندوسى" لإتمام الإعارة قندوسي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفاوض مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم في سيراميكا على الرتوش الأخيرة بشأن انتقال أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأحمر، إلى الفريق العنابي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ويتفاوض الأهلي مع سيراميكا على النسبة التي ستتحملها خزينة القلعة الحمراء من راتب العب الجزائري مقابل إعارته إلى سيراميكا في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث عرض الأهلي تحمل 25% من قيمة راتب اللاعب والتي تزيد على 400 ألف دولار سنويا، فيما يرغب سيراميكا في تحمل 50% من قيمة راتب اللاعب فقط، على أن يتحمل الأهلي النصف الآخر.

ويجري التفاوض بين الناديين حاليا من أجل الوصول إلى صيغة مشتركة بشأن من يتحمل راتب قندوسي في الموسم المقبل، في ظل رفض سيراميكا تحمل راتب اللاعب الجزائري كاملا، لأنه يفوق الميزانية المخصصة للرواتب في صفوف النادي صاحب القميص العنابي.

وتراجع الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي عن موقفه المُتشدد بشأن رفض الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأبدى اللاعب مرونة خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية الرحيل على سبيل الإعارة.

ويرغب الأهلي في إعارة أحمد القندوسي خلال الصيف الجاري لمدة موسم من أجل قيد مهاجم أجنبي بدلاً منه.
 
إدارة الأهلي تفاوضت مع القندوسي وعرضت عليه الإعارة، لكنه رفض وأثار أزمة لرغبته فى البقاء مع النادى من أجل استكمال تجربته التى لم يمر عليها سوى عدة أشهر.
 
وبعد مفاوضات مكثفة وافق القندوسي خلال الساعات الماضية على اقتراح الرحيل على سبيل الإعارة، ومن المتوقع أن يرحل القندوسي لنادي سيراميكا لمدة موسم على سبيل الإعارة، وهو ما سيتم الاتفاق عليه خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وانتقل القندوسي للأهلي في يناير الماضي قادماً من نادي وفاق سطيف الجزائري لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، ويرغب الأهلي فى رحيل القندوسي حالياً لقيد مهاجم أجنبي بدلاً منه، لأن قائمة الأجانب في الفريق مُكتملة حالياً، حيث يتواجد الخماسي: التونسي على معلول، ومواطنه محمد الضاوي "كريستو"، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والمالي ديانج، بخلاف أحمد القندوسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة