مدرب الهلال السعودى: نحتاج إضافات قوية.. انظروا إلى النصر والاتحاد والأهلي

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 10:14 م
مدرب الهلال السعودى: نحتاج إضافات قوية.. انظروا إلى النصر والاتحاد والأهلي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جورجى جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودى، أن الفريق لم يظهر بكل قوته حتى الآن، وذلك قبل مواجهة الاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية يوم السبت المقبل، بعد تخطى الوداد المغربى اليوم في ختام مباريات مرحلة المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الوداد اليوم: "صفوف الهلال لم تكتمل حتى الآن، وأعتقد أننا لسنا بالقوة المطلوبة".

وتابع قائلا: "هدفى دائما هنا هو التتويج بالبطولات والألقاب، وعند النظر إلى منافسينا مثل النصر والاتحاد والأهلي نشاهدهم يعززون صفوفهم بطريقة قوية، وننتظر أن نقوم نحن أيضًا بذلك"، وتابع قائلا: "المباراة القادمة قد تشهد مشاركة الوافد الجديد مالكوم، وننتظر ظهوره بشكل طيب".

وضم الهلال خلال الانتقالات الصيفية الجارية حتى الآن كلا من روبن نيفيز، وخاليدو كوليبالي، وسافيتش، ومالكوم، وماتيوس بيريرا، لينضموا إلى نجوم الفريق الحاليين أندريه كاريو وموسى ماريجا وميشيل ديلجادو.

ويستعد الهلال لمواجهة نارية مع مواطنه اتحاد جدة في ربع النهائي يوم السبت المقبل بعدما حل الأزرق وصيفًا للمجموعة الثانية، وتصدر الاتحاد الأولى.

وفاز فريق الهلال السعودي على حساب الوداد المغربي بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" والتي تستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من سيرجي سافيتش، وربين نيفيز في الدقيقتين 41، و66 على التوالي لصالح نادي الهلال، بينما جاء هدف الوداد الوحيد عن طريق اللاعب سيف الدين بوهرة في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة