تأكيداً لـ "اليوم السابع".. المصري يعلن رسمياً ضم محمد الشامى كأول صفقة صيفية

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 08:26 م
تأكيداً لـ "اليوم السابع".. المصري يعلن رسمياً ضم محمد الشامى كأول صفقة صيفية محمد الشامى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن النادي المصري، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك ضم محمد الشامي لاعب الإسماعيلي السابق، وكتب حساب المصري: نسرنا محمد الشامي يعود إلي بيته من جديد ننتظر منه الكثير من أجل جمهورنا العظيم.
 
وكان اليوم السابع، قد أكد في وقت سابق، أن المصري حصل على توقيع محمد الشامي لاعب الإسماعيلي في صفقة انتقال حر ليكون أول صفقة للمصري في الميركاتو الجاري.
 
ويختتم اليوم الأربعاء، فريق الكرة الأول بالنادي المصري، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، استعداداته بمعسكره المقام ببرج العرب، وذلك قبل مواجهة الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين في السادسة مساء غداً الخميس على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.
6a91968b-f698-42e5-94df-a6d6d08880c5
 
ويفتقد النادي المصري خدمات كل من، رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بعد رحيلهم بشكل نهائي عن الفريق، بالإضافة إلى عبد الرحيم دغموم والذي تعرض لإصابة مؤخراً بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
 
من جهته كشف الحسينى أبو قمر، نائب رئيس مجلس إدارة النادى المصرى، أن إدارة النادى تستهدف تقديم طلب لخوض مباريات الفريق باستاد هيئة قناة السويس فى الموسم الجديد.
 
وقال أبو قمر، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "سنبذل قصارى جهدنا للحصول على الموافقات لخوض مبارياتنا فى الموسم الجديد باستاد هيئة قناة السويس، بدلاً من برج العرب، لتوفير المسافة على الجماهير".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة