X "تويتر" يتيح إخفاء العلامة الزرقاء لحسابات المشتركين

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 10:00 م
X "تويتر" يتيح إخفاء العلامة الزرقاء لحسابات المشتركين العلامة الزرقاء - صورة أرشيفية
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتيح شركة وسائل التواصل الاجتماعي X ، المعروفة سابقًا باسم Twitter، للمستخدمين المدفوعين إخفاء علامات التحقق الخاصة بهم، حيث قدمت الشركة المملوكة لشركة Elon Musk التحقق المدفوع في العام الماضي من خلال إعادة إطلاق Twitter Blue، وتمت إعادة تسمية الخدمة إلى XBlue أثناء عملية تغيير العلامة التجارية الجارية.

وقامت الشركة بتحديث صفحة المساعدة الخاصة بالاشتراكات المدفوعة، والتي تحمل عنوان "حول Twitter Blue"، قائلة إنه حتى إذا قمت بإخفاء علامة الاختيار، فقد تكون مرئية في بعض الأماكن، ولم تقدم الشركة أي تفاصيل أخرى حول تلك العناصر النائبة.

وأضافت صفحة المساعدة الخاصة بالاشتراكات المدفوعة : "بصفتك مشتركًا ، يمكنك اختيار إخفاء علامة الاختيار الخاصة بك على حسابك، سيتم إخفاء علامة الاختيار في ملفك الشخصي ومنشوراتك، وقد تستمر علامة الاختيار في الظهور في بعض الأماكن وقد تظهر بعض الميزات أن لديك اشتراكًا نشطًا، وقد لا تتوفر بعض الميزات عندما تكون علامة الاختيار الخاصة بك مخفية، وسنواصل تطوير هذه الميزة لجعلها أفضل بالنسبة لك "، وفقاً لموقع techcrunch.

ومن المفترض أن يساعد هذا المستخدمين في الاستفادة من ميزات الاشتراك دون إظهار أنهم حساب تم التحقق منه، وسيظهر خيار إخفاء علامة الاختيار في قسم "تخصيص الملف الشخصي" في إعدادات الحساب.

في مارس، أشار المهندس العكسي للتطبيق، أليساندرو بالوزي، إلى أن تويتر يعمل على ميزة لإخفاء علامات الاختيار مع التحقق من الهوية.

كان هناك الكثير من الضجة حول التحقق المدفوع حيث كان من الصعب التمييز بين الحسابات القديمة التي تم التحقق منها لأشخاص بارزين والمستخدمين الذين دفعوا مقابل علامة الاختيار.

في أبريل، أزال Twitter علامات الاختيار القديمة، لكنه أعاد لاحقًا علامة الاختيار لأهم الحسابات - حتى لو لم يدفعوا مقابل ذلك.

منذ إعادة الإطلاق، قدمت الشركة ميزات مثل حد 10000 حرف للمشاركات، وحد تحميل فيديو لمدة 3 ساعات، وإعلانات أقل على المخطط الزمني، وآخرها مشاركة أرباح الإعلانات للمستخدمين المشتركين من أجل تحفيز الأشخاص على النشر المزيد على المنصة، في مايو ، مكّن النظام الأساسي أيضًا ميزات مثل DMs المشفرة للمستخدمين الذين تم التحقق منهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة