الأولوية لعدم الرحيل.. كيف يخطط الزمالك فى الميركاتو الحالى؟

السبت، 19 أغسطس 2023 03:25 م
الأولوية لعدم الرحيل.. كيف يخطط الزمالك فى الميركاتو الحالى؟ زيزو وفتوح
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو نادى الزمالك ضرورة الحفاظ على القوام الأساسى للفريق الكروى على رأس الأولويات خلال الميركاتو الصيفى الحالي، بعد تلقى العديد من نجوم الفريق عروضاً مغرية، وعلى رأسهم زيزو والذى أعلن النادى الأبيض التمسك باستمراره ورفض أى محاولات لرحيله.

وكشف مسئولو الزمالك أن الأولوية في الوقت الحالي لعدم رحيل أى لاعب من القوام الأساسى، والتمسك باللاعبين الحاليين، خاصة بعدما أثبتت البطولة العربية التى شارك فيها الزمالك مؤخرا امتلاك الفريق عناصر مميزة تحتاج للاستقرار المادى والمعنوى للتألق والظهور بأفضل مستوى.

وبالفعل بدأ الزمالك اتخاذ خطوات فعلية للحفاظ على القوم الأساسى للفريق من خلال التجديد للثنائى أحمد فتوح ومحمد صبحى، ورفض رحيل زيزو، بخلاف السعي لتلبية الاحتياجات الفنية للجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو بالتزامن مع العمل على إنهاء أزمة منع القيد وحلها بشكل نهائي.

واستجاب مسئولو نادى الزمالك لطلبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، وعلى رأسها التمسك بقوام الفريق الأساسى، خاصة أن النادى يعانى من أزمة إيقاف القيد التى كانت عائقاً فى التعاقد مع الصفقات الصيفية.
 
وطلب أوسوريو من مسئولي الزمالك عدم التفريط فى خدمات أي لاعب من العناصر الأساسية،في الانتقالات الصيفية الحالية،رغبة منه فى بناء فريق قوى ينافس على البطولات والألقاب في الموسم الجديد.
 
ويقدر أوسوريو أهمية كل عنصر أساسى في صفوف الفريق الأبيض خاصة أن هؤلاء اللاعبين تأقلموا على طريقة لعبه،التي كانت جديدة عليهم بعض الشئ خلال فترة قدومه مديراً فنياً للفريق، ولاقوا صعوبة في فهمها وتطبيقها،قبل أن يحفظوها بما يخدم فكر الخواجة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة