تشافى: سنهاجم قادش بقوة.. وانتقال فاتى للريال مزحة

الجمعة، 18 أغسطس 2023 03:49 م
تشافى: سنهاجم قادش بقوة.. وانتقال فاتى للريال مزحة تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، ان فريقه جاهز لمواجهة قادش وسيواجه خصمه بأسلوب هجومي قوي، ساخرا من الأنباء التي  تتحدث عن إمكانية انتقال لاعبه انسو فاتي إلى الغريم ريال مدريد.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة قادش الأحد: "لا توجد أي مشكلة في مسألة تجديد عقدي مع برشلونة، روحيل ماتيو ألماني هو قرار النادي،  لقد كان عمله جيداً جداً. لن يكون برشلونة الحالي مثلما هو عليه بدون عمله".

وعن انتقال نجم باريس السابق نيمار إلى الهلال السعودي علق تشافي:" إنه ليس من فريقي، لا يمكنني إخبارك بأي شيء آخر. أتمنى له كل التوفيق في العالم".

وعن إمكانية انتقال أنسو فاتي إلى ريال مدريد قال: "هذه مزحة، أليس كذلك؟ لقد كنت بالفعل صريحًا جدًا حول فاتي. تم إنشاء شائعات لا معنى لها. انسو لاعب مهم وهو من تراث النادي وحاضره ومستقبله".

وعن مواجهة قادش علق:" سنذهب بهدف الهجوم وتحقيق التفوق مع وجود أجنحة تفتح اللعب، لن يتغير شيء. قادش يدافع عن منطقة الجزاء بشكل جيد للغاية وهم جيدون في الركلات الثابتة. سيرجيو جونزاليس مدرب جيد جدًا".

وعن الراحلين عن الفريق علق:" أنا لا أقول أنسو، ماركوس والخ، هناك سوق حتى 31 أغسطس، لدينا موقف صعب للسيطرة عليه من خلال اللعب النظيف وعلينا التكيف مع أولوياتنا".

وعلق تشافي عن هدف برشلونة في الموسم الجديد قائلا: "الهدف الرئيسي هو أن يلعب الفريق كرة قدم أفضل. هذا يتطلب وقتاً ونضجاً، في العام الماضي لعبنا بشكل جيد، لكن في حالات أخرى لم نلعب بشكل جيد. علينا أن نحاول اللعب كما لعبنا في كأس السوبر ضد مدريد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة