مباراة المليارديرات.. روما تستضيف "نزال القفص" بين مارك زوكربيرج وإيلون ماسك

الخميس، 17 أغسطس 2023 04:00 ص
مباراة المليارديرات.. روما تستضيف "نزال القفص" بين مارك زوكربيرج وإيلون ماسك الزميل محمد أبو ليلة خلال التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول استضافة روما "نزال القفص" بين مارك زوكربيرج وإيلون ماسك، وهى التغطية التي اعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمتها الزميلة سارة إسماعيل .

واستعرضت التغطية معركة القفص التى طال انتظارها بين مالك منصة إكس إيلون ماسك والرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج وقالت إنها دخلت منعطفًا مثيرًا للفضول، حيث تنقلنا إلى عظمة روما القديمة، والتى قد تستضيف الحدث العالمي بين عملاقي التكنولوجيا.

 

يأتي هذا التحول غير المتوقع بعد محادثات الملياردير التقني إيلون ماسك مع رئيس الوزراء الإيطالي جيورجيا ميلوني ووزير الثقافة جينارو سانجيوليانو، اللذين قدما دعمهما للمواجهة الملحمية، فيما يتعلق بتوفير موقع تراثي تاريخي لإقامة النزال بينهما.

 

وكتب "ماسك" على منصته إكس، "كل شيء ضمن النطاق الذي تغطيه الكاميرا، سيكون شبيهاً بما كان يحصل في الحقبة الرومانية القديمة، لذا لا شيء حديثاً فى ذلك". وفى رسالة أخرى كتب ماسك "المصارع" وذلك فى إشارة إلى فيلم The Gladiator.

 

وأشار ماسك إلى أن "المبارزة ستدار" من جانب الشبكتين المتنافستين، ومن المقرر أن يتم بث معركة عمالقة التكنولوجيا مباشرة على منصتي ميتا وإكس.

 

ويعكس الإطار بأكمله جماليات روما القديمة، كما كشف ماسك التفاصيل، وأكد أيضًا أن الحدث ستتم إدارته من قبل مؤسساتهم (وليس UFC).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة