غلق كلي لطريق الواحات منتصف الليلة حتى فبراير المقبل.. اعرف التحويلات المرورية

الخميس، 17 أغسطس 2023 09:35 م
غلق كلي لطريق الواحات منتصف الليلة حتى فبراير المقبل.. اعرف التحويلات المرورية تحويلات مرورية- أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعين الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات اللازمة لمواجهة أية كثافات متوقعة وتسيير الحركة، تزامناً مع إستكمال تنفيذ أعمال مشروع تطوير ورفع كفاءة طريق الواحات، من الجهة المقابلة لمحطة الوقود "توتال" وحتى الجهة المقابلة لمحطة مياه شرب 6 أكتوبر بالإتجاه القادم من طريق الواحات إلى مناطق 6 أكتوبر.
 
وتتطلب الأعمال غلق كلى لطريق الواحات أمام حركة المرور فى الإتجاه والموقع المشار إليهما وتتواصل الأعمال على مدار الـ24 ساعة إبتداءً من الساعة 12 منتصف الليلة وحتى صباح الجمعة الموافق 16 فبراير 2024.
 
ويتم إجراء تحويل حركة المرور بطريق الواحات فى الإتجاه القادم من طريق الفيوم إلى الطريق المستحدث (طريق داعم – طريق رئيسى) وكذا إستحداث (2 رامب) للدخول إلى مسار التحويلة ، على النحو التالى :
 
- حركة المركبات بطريق الواحات بالإتجاه القادم من طريق الفيوم وترغب بالسير إتجاه مناطق الحى المتميز تسلك الرامب الأول (المستحدث) المؤدى إلى طريق الخدمة وصولاً إلى مدخل الحى المتميز .
 
- حركة المركبات بطريق الواحات بالإتجاه القادم من طريق الفيوم وترغب بالسير إتجاه مناطق 6 أكتوبر تسلك الرامب الثانى (المستحدث) المؤدى إلى الطريق الرئيسى البديل وإستكمال السير بمسار التحويلة للعودة مرة أخرى لطريق الواحات الرئيسى عقب تجاوز منطقة الأعمال وصولاً لمناطق 6 أكتوبر.
 
 
ومن جانبها تعين الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة