عزيز الشافعى: أبويا كان سائق تاكسى وفخور به والأبواب كانت مقفلة فى وشى

الخميس، 17 أغسطس 2023 04:10 م
عزيز الشافعى: أبويا كان سائق تاكسى وفخور به والأبواب كانت مقفلة فى وشى عزيز الشافعى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان والملحن عزيز الشافعى ضيفا على برنامج "ملوك التريند"، الذى يقدمة الصحفى عادل عبد الله على تليفزيون "اليوم السابع"، وفى لقائه تحدث عن والده، حيث قال إنه تربى فى بيئة بسيطة وأن والده كان سائق تاكسى ويفتخر به، وأنه يرفض أن يتحدث عن عائلته لأنه يرى أن الجمهور لا يهمه أن يعرف أخباره الفنية ولا تهمه أخبار عائلته، لكنه كشف أن ابنته الكبرى جنة تتميز بصوت مميز لكنها لا تميل للعمل فى مجال الفن دون تأثير منه.

وقال أيضا إنه وقع فى عشق الموسيقى وصمم على استكمال المشوار لثقته فى نفسه وموهبته، مؤكدا أنه كان واثقا أنه سيتعاون مع كبار النجوم فى الوطن العربى مثل عمرو دياب وغيره.

20210912120939939
عزيز الشافعى 

كما  أعرب عزيز عن سعادته لوصوله إلى الرقم 20 فى التعاون مع الهضبة عمرو دياب خلال 3 سنوات، وقال فى تصريح لـ"اليوم السابع": كتبت ولحنت للنجم الكبيرعمرو دياب 4 أغانى كانت آخرهم أغنية "بطمن عليك" ووصلت فى هذا العام إلى رقم 20 والحمد لله معظم هذه الأغانى حققت نجاحًا مدويًا.

وأضاف أنه يرى أن الاستمرار فى النجاح هو النجاح الحقيقى والتعاون مع فنان كبير مثل الهضبة له مذاق خاص، وأتمنى أن يستمر التعاون والنجاح سويًا.

ومن آخر أعمال عزيز الشافعي كان تعاونه مع الفنان حالد سليم فى أغنية "مين ده" والأغنية  كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة