الهلال يكشف تفاصيل إصابة كاليدو كوليبالي ومدة غيابه

الخميس، 17 أغسطس 2023 10:38 م
الهلال يكشف تفاصيل إصابة كاليدو كوليبالي ومدة غيابه كاليدو كوليبالي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الهلال المنافس في الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس غياب لاعبه السنغالي الدولي كاليدو كوليبالي، المنضم حديثا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة أسبوعين على الأقل، بسبب الإصابة وقد تمتد الى 3 أسابيع.

وأكد نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "خضع كوليبالي لجلسة علاجية في مقر النادي، وأوضحت الفحوصات حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع".

وانضم كاليدو كوليبالي، قائد السنغال البالغ عمره 32 عاما، إلى الهلال قادما من تشيلسي بداية الموسم الحالي، وغاب اللاعب عن الفوز 3-1 على أبها في افتتاحية الدوري السعودي.

وتأكد غياب كوليبالي عن مباريات الهلال ضد كل من الفيحاء، والرائد، والاتفاق، والاتحاد على الترتيب في الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الفحوصات الطبية التى خضع لها السنغالي كاليدو كوليبالي أثبتت إصابته بتمزق فى عضلة الفخذ الخلفية، تعرض لها خلال لقاء الديربي أمام النصر، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وشددت الصحيفة على أن اللاعب سيغيب عن المشاركة مع الزعيم لمدة تتراوح بين أسبوعين وأربعة أسابيع، حيث يحتاج لعلاج وتأهيل، وكانت تقارير صحفية سعودية أشارت إلى أن كوليبالي تعرض لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ.

وخاض فريق الهلال مساء اليوم الخميس تدريباته استعدادًا لمباراة الفيحاء، بعد أن حصل على يومين راحة من قبل المدير الفني.

وغاب المدافع السنغالي بسبب هذه الإصابة عن مباراة الفريق ضد أبها، التي أقيمت يوم الإثنين الماضي في الجولة الافتتاحية من الدوري السعودي للمحترفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة