البنك الأهلى يتفق مع بابا فاسيليو على تجديد عقده موسمين إضافيين

الخميس، 17 أغسطس 2023 05:37 م
البنك الأهلى يتفق مع بابا فاسيليو على تجديد عقده موسمين إضافيين بابا فاسيليو
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفقت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار، مع اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني للفريق ، علي تجديد تعاقده لمدة موسمين إضافيين، وذلك  ،بعد نجاح الفريق في البقاء بدوري الأضواء للموسم المقبل. 
 
ورحب بابا فاسيليو علي تجديد تعاقده لمدة موسمين ، وذلك بعد الجلسة التي  جمعته مع مسئولي البنك الأهلى،  بعد عودته من اليونان لفتح باب تجديد تعاقده بالإضافة لحسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق.
 
وقرر بابافاسيليو خوض معسكر مغلق خلال الفترة من 19 إلى 31 أغسطس الجارى بمدينة برج العرب لاستكمال فترة الإعداد للموسم الجديد.
 
وخاض لاعبو فريق البنك الأهلى تدريبات بدنية قوية منذ العودة الي التدريبات الجماعية ، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد ، وشهدت التدريبات مشاركة أيمن أشرف وأحمد مدبولى وحسن شاهين صفقات نادى البنك الأهلي الجديدة والذين تألقوا فى التدريبات ونالوا إشادة الجهاز الفنى على أن يشارك جريندو وسيرجى أكا فى التدريبات الجماعية المقبلة.
 
وكان نادي البنك الأهلي قد أعلن بشكل رسمي تعاقده مع 6 لاعبين وهم  جريندو وحسن شاهين وأحمد مدبولي وسيرجي أكا وأيمن أشرف ومعاذ الحناوي ، وجميعهم في صفقة انتقال حر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة