أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يتسلم أطقم الموسم الجديد قبل السفر للنمسا

الخميس، 17 أغسطس 2023 03:24 م
الأهلي يتسلم أطقم الموسم الجديد قبل السفر للنمسا الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم مسئولو النادي الأهلي الأطقم الجديدة لملابس الموسم الجديد من الشركة الراعية للملابس ، خلال الساعات الماضية، على أن تكون متاحة للظهور بها مع بداية الموسم الجديد، وقبل السفر إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد الخارجي.

ومن المتوقع أن يظهر الأهلي بالزي الجديد بشكل رسمي في مباريات الدوري أو في مباراة السوبر الإفريقي حال إقامتها منتصف سبتمبر المقبل في السعودية.

على جانب آخر، يسابق خالد بيبو مدير الكرة بالنادى الاهلى الزمن لإنهاء ملف تمديد تعاقد أربعة لاعبين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل ويحق لهم التوقيع لأى نادى في يناير القادم وذلك من أجل فرض مزيد من الاستقرار والتركيز على جنبات الفريق الذى يستعد لإنطلاق الموسم الجديد في سبتمبر المقبل.

وكان الأهلي قد جدد عقود لاعبيه رامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسين الشحات الذين تنتهي عقودهم هذا الموسم، وكشف مسؤول بالنادي وقتها أن الخطوة التالية هي تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في صيف 2024، وبالفعل أعلنت إدارة الاهلى تمديد تعاقد محمد مجدى أفشة لمدة ثلاثة مواسم ويتبقى محمد هاني، عمرو السولية، محمود متولي والجنوب أفريقي بيرسي تاو.
 
ويولى خالد بيبو أهتماماً كبيراً بملف تمديد العقود في الاهلى خشية رحيل أي لاعب بشكل مفاجئء بشكل يدفع الجماهير لتوجيه أصابع اللوم للإدارة الحمراء بسبب تأخر حسم هذا الملف الشائك والذى أثار أزمات كبيرة مع بعض اللاعبين أمثال عبد الله السعيد وأحمد فتحى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة