أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 17 / 8 / 2023

الخميس، 17 أغسطس 2023 11:35 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 17 / 8 / 2023 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أخبار الزمالك اليوم الخميس  17 / 8 / 2023  العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها أرسل مسئولو نادي الزمالك جزءا من مستحقات الكولومبي أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، والبالغة قيمة راتب شهرين.

الاتحاد السكندرى يترقب موقف محمود شبانه فى الزمالك

يترقب مسئولو الإتحاد السكندرى الموقف النهائي لمحمود شبانه مدافع الزمالك مع ناديه خلال الميركاتو الصيفى الحالي من أجل التعاقد معه لتدعيم دفاعات الفريق.

خسر فريق كرة اليد بنادى الزمالك أمام  نظيره العربى الكويتى ، بنتيجة 33/32 فى ثانى  مواجهاته بالبطولة  العربية التى إنطلقت  أمس الأربعاء  بالسعودية و المؤهلة لكأس العالم للأندية " سوبر جلوب ". 
 

ارسل مسئولو نادي الزمالك جزء من مستحقات الكولومبي أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك ، والبالغة قيمة راتب شهرين ، كما تسلم مساعده الأجنبي فريدي هيرناندو  راتب شهرين أيضا.

غاب  كريم هنداوى حارس مرمى منتخب مصر المنتقل حديثا لصفوف الصفا السعودى عن المشاركة مع الزمالك فى البطولة العربية للأندية المقامة فى السعودية بأول لقاء أمام بطل الجزائر ، بالرغم من تواجده فى قائمة البعثة . 
 
ما زالت قصة احتراف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تشغل بال جماهير القلعة البيضاء، خاصة أن اللاعب من العناصر والركائز الأساسية فى تشكيل الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى، رغم إعلان الزمالك التمسك باللاعب ورفض احترافه فى الشباب السعودى.

تواصل الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأبيض للاطمئنان على عملية التأهيل من الرباط الصليبى التى يخوضها اللاعب حالياً فى الإمارات واقترب من مراحلها الأخيرة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة