طارق سليمان: الأهلى لا يحتاج لحراس جدد ولا يتأثر برحيل أى لاعب واسألوا الحضرى

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 09:54 م
طارق سليمان: الأهلى لا يحتاج لحراس جدد ولا يتأثر برحيل أى لاعب واسألوا الحضرى طارق سليمان
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق والمقاولون العرب الحالي أن الفريق الأحمر لا يحتاج تدعيم ، حيث أن لديه حراس مرمى جيدين بحجم محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى شوبير.

قال سليمان في تصريحات خاصة، أن مصطفى شوبير لعب نهائي افريقيا وقدم مستوى جيد، ورغم أن مباراة واحدة مش كافية ولكن أحكم عليه من مباريات كثيرة في الدوري وأرى أنه خامة مبشرة ومن المهم أنيتواجد مع الشناوي ويشارك في بعض المباريات مع الوقت لكن له مستقبل كبير في حراسة المرمى.

أوضح: "ومع الشناوي وشوبير، يوجد  حمزة علاء ومصطفى مخلوف حارس مرمى منتخب الشباب وجميعهم حراس مميزين، وأنا من أعدت محمد الشناوي الأهلي وقمت بتصعيد حمزة علاء ومصطفى شوبير وهما لديها قدرات فنية عالية".

أشار إلى أن حمزة علاء حارس مرمى مميز وظهر بشكل جيد في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، رغم أن البطولة لم تكن كافية لحمزة لإخراج قدراته كاملة، أرى أنه لم يختبر بشكل كافي ولكن هو خامة مبشرة".

أردف أن هناك أحمد طارق سليمان نجله الذي تدرج في قطاع ناشئين الأهلي، والذي تعرض لانتقادات بأنه "أبناء عاملين" انضم إلى المقاصة وقدم معهم مستويات قوية، بدليل تألقه أمام الأهلي في الكأس، وأظهر أنه حارس مرمى مميز، مؤكدا أن أكثر لاعبين يتعرضون للظلم هم أبناء اللاعبين السابقين ويوضعون تحت ضغط عصبي وذهني كبير، ولكن عليه أن يتعامل ويتقبل هذه الضغوط".

وعن تأثر الأهلي برحيل علي لطفي الذي انضم إلى ود، أكد: "الأهلي لا يتأثر برحيل أي لاعب سواء رحل او اعتزل او تعرض للإصابة، واسم الأهلي وتاريخه كفيلين على مواصلة نجاحه، بدليل الأهلي حصل على بطولات بعد رحيل عصام الحضري وحقق قرابة 10 بطولات إفريقية.

أضاف أن الأهلي حصل على برونزية كأس العالم للأندية في وجود علي لطفي وقبلها برونزية أخرى في وجود محمد الشناوي ولن يتأثر برحيل أي لاعب ولديه اسم كبير واي لاعب يدخل الأهلي يحقق البطولات وحاليا يوجد عدد كبير من الحراس والأهلي هو من يصنع أسماء النجوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة