جولة فى أهم الأخبار المحلية من تليفزيون اليوم السابع.. فيديو

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 04:00 م
جولة فى أهم الأخبار المحلية من تليفزيون اليوم السابع.. فيديو التنسيق
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أنه أصدر مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، قرارا حول تخفيض الحد الأدنى للقبول بعدد من الكليات فى الجامعات الخاصة والأهلية، إلى 53% بدلا من 55%.

 

 

 

وكان الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمي، عقد اجتماعًا، بحضور د. محمد حلمى أمين مجلسى الجامعات الخاصة والأهلية، مع اللجنة المُنبثقة عن مجلسى الجامعات الخاصة والأهلية لتحديد الحدود الدنيا للالتحاق بالتخصصات العلمية المختلفة بالجامعات الخاصة والأهلية للعام الدراسى الجديد 2023/2024.

كما استعرضت التغطية الخاصة أنه قال نقيب السياحين إن القطاع السياحى يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق هدفه بالوصول إلى 30 مليون سائح في 2028 .

وأضاف نقيب السياحيين، أنه للوصول لهذا الرقم بشكل علمى لابد أن يكون هناك أدوات وآليات نعمل عليها، مشيرا إلى أن هناك جهود كثيرة تبذلها الدولة المصرية لتطوير الأماكن السياحية في مصر .

ومن السياحة إلى أسعار الذهب، سجل سعر الجرام عيار 21 اليوم الأربعاء

2250 جنيها وهو الأكثر مبيعا في مصر بالتعاملات الصباحية ،وذلك وسط عودة الزخم والنشطاء لسوق الذهب

وعن أسعار الذهب فجاءت كالتالى

عيار 24 يسجل 2571 جنيها.

عيار 21 يسجل 2250 جنيها.

عيار 18 يسجل 1929جنيها.

الجنيه الذهب 18000جنيه.

وعلى صعيد آخر انخفضت أسعار الذهب العالمية للتداول بالقرب من أدنى مستوى سجلته أمس، وذلك في ظل تعافي الدولار الأمريكي واستفادته من ارتفاع العائد على السندات الحكومية، بينما تتطلع الأسواق اليوم إلى بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية التي قد تلقي الضوء على تأثير ارتفاع معدلات الفائدة على إنفاق المستهلكين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة