الأمن الروسى: تصفية 4 عناصر خلال محاولة اختراق أراضى البلاد

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 07:19 م
الأمن الروسى: تصفية 4 عناصر خلال محاولة اختراق أراضى البلاد الجيش الروسى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أفادت هيئة الأمن الفيدرالية الروسى اليوم /الأربعاء/، بأنه جرت تصفية 4 عناصر من مجموعة استطلاع وتخريب أوكرانية خلال محاولتهم اختراق الأراضي الروسية بمنطقة ستارودوبكسى بمقاطعة بريانسك الروسية.

وأكدت هيئة الأمن الفدرالية - حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية - أنه تم العثور على طائرات مسيرة وعدد من الرموز الروسية في موقع الحدث؛ ما يشير إلى التحضير لعدد من الاستفزازات على الأراضي الروسية.

من ناحية أخرى، دعت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، ألمانيا إلى التخلى عن "الروسوفوبيا المتهورة"، مشيرة إلى طابع المواجهة غير الودى لأعمال الجانب الألمانى فى مختلف مجالات العلاقات الثنائية.

وذكرت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية أن ذلك جاء خلال تقديم السفير الألماني الجديد لدى موسكو ألكسندر لامبسدورف لأوراق اعتماده إلى مدير دائرة المراسم الحكومية بوزارة الخارجية الروسية، حيث تمت الإشارة إلى خطورة الدعم المتهور لنظام كييف من جانب السلطات الألمانية وضخها بالسلاح الألماني.

وقالت الخارجية الروسية إنه "في المستقبل سيبني الجانب الروسي علاقاته مع ألمانيا اعتمادا على مصالحه الوطنية الخاصة، واستعداد ألمانيا لأخذها بعين الاعتبار".

يُذكر أن العلاقات بين موسكو والدول الغربية، بما في ذلك ألمانيا، تدهورت في الآونة الأخيرة إلى أدنى مستوياتها بسبب العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة