أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. هدف قاتل من إنترناسيونال أمام برشلونة فى نهائى مونديال الأندية 2006

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 05:00 ص
جول مورنينج.. هدف قاتل من إنترناسيونال أمام برشلونة فى نهائى مونديال الأندية 2006 فرحة أدريانو لاعب إنترناسيونال بهدفه فى برشلونة
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة، وسيكزون حديث اليوم عن هدف جابيرو فى برشلونة..
 
تأهل فريق برشلونة الإسبانى إلى نهائى كأس العالم للأندية عام 2006، بعد فوزه على كلوب أمريكا المكسيكى 4 / 0 فى نصف النهائى، ليجد نفسه فى مواجهة فريق إنترناسيونال البرازيلى، الذى تغلب على النادى الأهلى المصرى فى نصف النهائى 2 / 1 بصعوبة بالغة، وتأكد الجميع وقتها أن البارسا سوف يفوز باللقب بكل سهولة. 
 
ولكن كانت المفاجأة أن برشلونة فشل طوال 80 دقيقة من عمر المباراة النهائية فى تسجيل أى هدف، قبل أن يصدمه إنترناسيونال ويسجل هدفاً قاتلاً فى الدقيقة 82، عن طريق أدريانو جابيرو، ليُتوج الفريق البرازيلى باللقب أمام دهشة الجميع، بينما حصل المارد الأحمر وقتها على المركز الثالث، بعد فوزه 2 / 1 عى كلوب أمريكا. 
 
 

وتستضيف المملكة العربية السعودية فى شهر ديسمبر المقبل بطولة كأس العالم للأندية 2023 فى نسختها الـ20 والأخيرة بنظامها الحالي بمشاركة 7 فرق من مختلف القارات، إذ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فى وقت سابق، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستستضيف نسخة 2025 بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا. 

 

موعد كأس العالم للأندية 2023

وتستقبل مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر منافسات كأس العالم للأندية في نسختها العشرين، التي تقام للمرة الأولى فى السعودية.

موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023

وتقام قرعة كأس العالم للأندية 2023 أول شهر سبتمبر المقبل، وفقا لصحيفة الشرق الأوسط السعودية، وذلك بحضور ممثلي جميع الأندية المشاركة في البطولة، وعلى رأسها فريق الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا.

وأضافت صحيفة الشرق الأوسط، "ستجرى مراسم القرعة في مدينة جدة التى ستسضيف جميع مباريات البطولة، وهي معقل فريق الاتحاد بطل السعودية وممثلها في تلك النسخة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة