رودري: دي بروين أهم لاعبى السيتى.. وإشبيلية لديه شخصية كبيرة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 06:42 م
رودري: دي بروين أهم لاعبى السيتى.. وإشبيلية لديه شخصية كبيرة رودري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاسباني رودي لاعب وسط مانشستر سيتي، أن فريقه سيفتقد النجم البلجيكي كيفين دي بروين، الذي سيغيب عن الملاعب لعدة أشهر بسبب الإصابة، مشيرا إلى أن منافسه على لقب السوبر الأوروبي غدا إشبيلية فريق قوية ولديه شخصية كبيرة.

ويلتقي غدا الأربعاء فريقا مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا، وإشبيلية الحائز على الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" على ملعب "جورجيوس كارايسكاكيس" في مباراة كأس السوبر الأوروبي 2023.

وعلق رودري خلال المؤتمر الصحفي: "لم أكن أعلم أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً، إنه أحد أهم لاعبي مان سيتي، سنفتقده كثيرًا، سنحاول دعمه في اللحظات السيئة. رأيته في الأيام الماضية وكان إيجابيا ، يريد العودة".

أضاف: "إنه لاعب ذو خبرة ، يعرف أنه لا يحتاج إلى أن يكون سريعًا جدًا. سنفتقده ولكن لدينا فريق كامل جدًا للعب هذين الشهرين بدونه ونأمل أن نتمكن من استعادته ".

وعن مواجهة إشبيلية غدا علق:" لقد أظهروا أنهم قادرون على المنافسة للغاية. لقد كانوا مثيرين في أوروبا. نحن نعرف الفريق الذي نواجهه ، ومدى صعوبة الأمر. أعرف الشخصية التي يتمتعون بها. لن يكون الأمر سهلاً ، علينا أن نكون مدركين لأننا يجب أن نظهر أفضل مستوياتنا للتغلب عليهم ".

وعن تسجيل الأهداف في الفترة الأخيرة قال: " إنه شيء أحاول تحسينه. لا أحد يطلب مني التسجيل ، لكن هذا شيء أفعله. نحن أقوياء من الركلات الثابتة والتسديد من خارج منطقة الجزاء. إنه شيء أحب إثباته ... أحاول تحسين هذا الجانب من لعبي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة